بعد ناسليهان أتاغول ميليسا باموك حامل بمولودها الأول

ميليسا أصلي باموك وزوجها

الصورة من حساب انستغرام الرسمي melisapamuk@

تنتظر الممثلة التركية ميليسا باموك مولودها الأول من زوجها لاعب كرة القدم يوسف يازجي، بحسب الصحفية التركية بيرسين، التي توقّعت حملها قبل أيام.

ias

وتُعدّ ميليسا باموك من بين مشاهير تركيا الأكثر تداولاً حاليًا، بعد أن فاجأت متابعيها عبر انستغرام في إعلان خبر زواجها منذ أشهر، من خلال نشرها لصور لقطات جلسة تصويرية من زفافها.

ميليسا باموك حامل بمولودها الأول بعد ناسليهان أتاغول

لم تمضِ أيام على إعلان نسليهان أتاغول حملها من قادير دوغلو بعد 8 سنوات زواج، حتى تبين أن الممثلة التركية ميليسا باموك، بطلة مسلسل “حب أعمى” الثانية، حملها بمولودها الأول.

نشرت الصحفية التركية، بيرسين ألتونتاش، في الفيديو أعلاه، أن الممثلة ميليسا ارتدت فستانًا واسعًا لتخفي بطنها المتنامي بسبب الحمل، خلال مشاركتها في مناسبة ترويجية لمستحضرات التجميل التي قامت بها خبيرة التجميل التركية سرحات شين في باكو.

تفاصيل حمل ميليسا باموك!

وفي التفاصيل، أفادت بيرسين أن مصادر مقربة من زوجها أكدت لها أن ميليسا ستصبح أمًّا، بعد أن أعلنت لهم عن الأمر خلال زيارتها الأخيرة إلى عائلة زوجها في طرابزون. وأكدت أن الأخيرة قد رفضت العديد من العروض التمثيلية بسبب حملها، حيث لم توافق على عروض المسلسلات التركية التي قدمت لها خلال الفترة الفائتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية