بعد قصة حب اسطورية: زواج سلافة معمار الذي لم يتكلل بالنجاح!

زواج سلافة معمار

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمار sulafa.mimar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن زواج النجمة السورية سلافة معمار، التي  تعتبر من أبرز الممثلات في الوطن العربي، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية في السينما العربية.

ias

تعرف سلافة معمار بجمالها الساحر، مع ملامح وجهها الجذابة وجسمها الرشيق، ما جعلها أيقونة للأناقة والموضة والجمال العربي الراقي. كما يمكنكِ الإطلاع على أجر سلافة على دورها في مسلسل “الخائن”.

من هو زوج سلافة معمار

تزوجت الفنانة سلافة معمار عام 2002 من المخرج والممثل الشهير سيف الدين سبيعي ابن النجم القدير الراحل رفيق سبيعي، وأنجبت منه ابنتها دهــب إلا أن الطلاق كان حليفهما بعد زواج دام أكثر من عشر سنوات. سلافة التي أعربت منذ البداية وحتى خلال طلاقها بأنها سعيــدة جدًا بالتعرف على زوجها السابق وأنها ليست نادمة على ماقضته معه من أعوام. وهذا الزواج الذي استمر 10 سنوات انتهى بالانفصال.

قال سبيعي أنه يعرفها منذ أن كانت في السنة الثالثة بالمعهد العالي، وبعد قصــة حب هزت أرجاء الوسط توج حبهما بالزواج ، وقال بأنه يكّن كل الحب والاحترام لطليقته فهما كانا صديقين ثم تزوجا فانفصلا فعادا صديقين مجددًا وعبّــر عن مدى امتنانه للظروف التي جمعته ب معمار على حد تعبيره .

الفنانة سلافة معمار تحدثت عن السبب الحقيقي لانفصالها عن زوجها سيف الدين السبيعي وهو صعوبة التوفيق بين حياتها الزوجية والعمل ولا تريد أن يلحق زوجها أي ظلم بهذا الزواج وقالت أنه لا يوجد سبب آخر لانفصالهما، لكن كانت بينهما علاقة جيدة وما زال الثنائي يقدمان الأعمال الفنية معًا.

سيف الدين سبيعي وتفاصيل جريئة عن طلاقه

حلّ الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي ضيفًا منذ سنوات في برنامج “شو القصة” وتحدث بجرأة عن بعض المشاكل العائلية وظروف انفصاله عن النجمة سلافة معمار، وكذلك عن تجربته الفنية وأعماله المتنوعة، وسط تفاعل كبير من المشاهدين.

وتحدث المخرج السوري عن قرار الطلاق قائلُا: “رغم أن زواجنا استمر لنحو 10 سنوات إلا أن العاصفة التي تنذر بالطلاق بدأت بيننا منذ السنة الرابعة. وحدثت بعدها تراكمات كثيرة، كانت حتما ستؤدي إلى هذه النتيجة وهي الإنفصال”.

وأضاف: “أنا من اتخذ قرار الطلاق حتى يكون هناك حلّ لتلك العلاقة وقد تم ببساطة شديدة ودون أي مشاكل بيننا”، موضحًا “عرضت على سلامة الطلاق فوافقت على الفور فبدأت بإجراءاته لإنهاء ذلك الزواج، ولكن بقيت العلاقة جيدة وسنبقى في حالة ارتباط أبدي بسبب وجود ابنتنا دهب”.

وقال سبيعي: “أنا شخص غير اجتماعي ولم أكن أرغب في الزواج من طفولتي، لم أكن سعيداً بوجودي مع أقاربي مثلاً، ولكنني كنت أرغب في تجربة الزواج لأن الحب هو العامل الأساسي في الزواج وهو الذي يورط صاحبه في اتخاذ هذا القرار ولا شيء غيره”، مشدداً على أنه “لولا حبه لسلافة لما تزوج، ومن المؤكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يورطني في زيجة ثانية”.

ابنة سلافة معمار

ابنة سلافة معمار  اسمها دهب التي أنجبتها من زوجها السابق سيف الدين السبيعي. ولدت دهب عام 2006 م ويبلغ من العمر 16 عامًا. نشرت سلافة عدة صور من لقاء ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انجذب الكثير من المتابعين لجمالها الرائع الذي حصلت عليه من والديها، وهي تعيش حاليًا مع والدتها بعد انفصال والديها حيث قررت سلافة ألا تتزوج وأن تتفرغ لنفسها. لرعاية ابنتها والاعتناء بعملها الفني.

تصدرت صور نادرة لابنة بطلة مسلسل الخائن منذ أشهر قليلة، سلافة معمار مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن فرخ البط عوام، حيث أشاد المتابعين بجمالها وبأنها تضاهي والدتها جمالًا. ورغم قرار الثنائي سلافة وطليقها سيف الدين سبيعي، إبعاد ابنتهما الوحيدة ذهب عن الأضواء، إلّا أن صورها بدأت تنتشر في الآونة الأخيرة، فهل تشبه والدتها؟

تناولت عدة مواقع، صور جديدة لإبنة سلافة معمار وطليقها سيف الدين سبيعي، وتعتبر صور “ذهب” نادرة، بعد قرار والديها إبعادها عن حياة الشهرة. وقد يهمكِ الإطلاع على سلافة معمار تعيد نشر صورتها مستعملة الفوتوشوب والفرق بين الصورتين مذهل!

ويبدو أن ذهب قد ورثت جمالها من والدتها، حيث بدت مؤخرًا بملامح شبيهة بملامح سلافة، رغم أن بياض بشرتها وشعرها الفاتح مرده جينات والدها أيضًا، المخرج سيف سبيعي. يبدو وجه الشبه بين سلافة وذهب كبيرًا جدًا، خاصةً بعد اعتماد معمار في مسلسل “الخائن” للشعر البني، وهو ما جعل الشبه من حيث الملامح كبير، ومن حيث اللوك أيضًا، ليطلق رواد مواقع التواصل مقولة “فرخ البط عوام”.

احتفلت الفنانة السورية سلافة معمار بتخرج ابنتها الوحيدة “ذهب” من المدرسة الإعدادية، وقامت بنشر صورة وهي تحتضن ابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وعلقت عليها “فخري”، وبدا في الصورة التشابه الكبير بين الأم وابنتها، وتعود الصورة إلى عام 2022، أي قبل عامين.

الجدير بالذكر، أن ذهب هي الابنة الوحيدة لوالدتها الفنانة سلافة معمار والمخرج سيف الدين سبيعي الذي تزوجته في عام 2002، إلا أنهما انفصلا بعد عشر سنوات عام 2012، وأثمر زواجهما عن ابنتهما “ذهب” عام 2006، أي أنها تبلغ 18 عامًا اليوم. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على تسريحات وألوان شعر خريفية ممكن أن نستوحيها من مسلسل الخائن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية