بعد ريتا حايك… انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزل" بنسخته العربية

بعد ريتا حايك، انسحاب عباس النوري من مسلسل "ايزيل" بنسخته العربية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعباس النوري abbasalnouri@ على انستغرام

تصدر خبر انسحاب الفنانة اللبنانية ريتا حايك من مسلسل “ايزل” بنسخته العربية، ويبدو أن حايك ليست الوحيدة في قرارها، بل تبعها الفنان السوري عباس النوري، فما تفاصيل الخبر؟

ias

اعتبر “ايزل” العمل المعرّب الأول للنجم عباس النوري في مجال المسلسلات المأخوذة عن الأعمال التركية، لكن “الفرحة لم تكتمل” عند المتابعين، بعد قرار الأخير المفاجئ.

العمل احتوى العديد من المشاكل

بشكل رسمي، تم تأكيد خبر انسحاب النوري من المسلسل الذي يتم تصويره حالياً في مدينة اسطنبول التركية، ويبدو أن المشاكل سيطرت على العمل، حيث تؤكد المصادر المقرّبة بأن النوري واجه مشكلات مع القائمين على “إيزل”، دفعته إلى الانسحاب منه، الأمر الذي أدخل صنّاعه في مشكلات هم بغنى عنها.

الجدير بالذكر أن عباس النوري كان سيلعب دورًا جوهريًا في العمل المذكور، حيث سيقوم بدور “الخال” الذي جسّده النجم التركي تونجيل كورتيز، وحصد جوائز عدّة عنها، وهو الشخص المساعد والمساند لبطل العمل “إيزل” الذي يجسد دوره النجم السوري باسل خياط.

لغاية الساعة، لم يتم الإعلان من صناع القرار عن الإسم البديل للنوري، كما تؤكد المعلومات بأن انسحاب النوري ليس المشكلة الأولى التي يواجهها العمل الذي حققت نسخته الأصلية شعبية واسعة في العام 2010.

ريتا حايك كانت السباقة

لم يُكتب لثنائية باسل خياط وريتا حايك أن تبصر النور، أقلّه في الفترة الحالية، إذ أوقعت الممثلة اللبنانية صنّاع النسخة المعرّبة من مسلسل “إيزل” التركي في مأزق كبير، إثر انسحابها من بطولته بشكل مفاجئ، بعد عشرة أيام من تواجدها في تركيا، استعداداً لخوضها أولى تجاربها في الدراما المعرّبة من الأعمال التركية، وآخرها مسلسل “العميل” المأخوذ عن “في الداخل”.

ويعود انسحاب ريتا حايك من المسلسل الدرامي الرومانسي المليء بمشاهد الأكشن، إلى تباين الآراء بينها وبين المخرجة، التي استُبدلت بالمخرج الأساسي لـ”إيزل”، والذي على أساسه وافقت حايك على المشاركة في المسلسل.

وكشفت ريتا أنها فوجئت لدى وصولها إلى اسطنبول بتغيير مخرج العمل، حيث شعرت في يوم التصوير الأول وكأنّها تخون مسيرتها الفنية وقناعاتها الشخصية، لذا اتخذت قرار الانسحاب عن كامل قناعة ورضى.

واعتبرت ريتا قرار انسحابها من المسلسل بمثابة قناعة شخصيّة لا عودة عنه، وعادت إلى بيروت متمنية التّوفيق لأسرة المسلسل والممثلين المشاركين فيه ومحطة MBC التي رأت منها كل احترام لها ولقرارها، معتبرةً نفسها فرداً عزيزاً من عائلة المحطة العربية العريقة.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على ملامح المسلسلات السورية في رمضان 2025 بدأت تتشكل فمن هم أبرز الثنائيات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية