بعد تعرضها للتنمر: هنا الزاهد تلجأ لتجميل أسنانها

هنا الزاهد تلجأ لتجميل أسنانها بسبب التنمر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم الممثلة المصرية هنا الزاهد التي لجأت لتجميل أسنانها وتغيير شكلها، بعد تعرضها للتنمر سابقًا من قبل بعض المتابعين، فكيف بدا شكلها؟

ias

تظطر بعض النجمات أحيانًا، إلى التغيير في شكلن، لينلن إعجاب ورضى الجمهور، خاصةً وأنهن محط أنظار وقدوة للكثير من الفتيات في وقتنا هذا!

هنا الزاهد تخضغ لتعديل في شكل أسنانها

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن خضوعها أخيرًا لعملية تجميل لأسنانها بغرض التقويم، بعدما أعلنت في وقت سابق عن تعرّضها للتنمّر الكبير بسببها.

وقالت الزاهد في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، إنها خضعت لإجراء تجميلي في أسنانها وأقدمت على تعديل شكل الأسنان بعد تعرضها للتنمر.

وتابعت عبر خاصية “ستوري” على تطبيق انستغرام: “أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين”، مشيرةً بذلك إلى أنها معجبة بالنتيجة التي وصلت إليها بعد إجراء العملية. وقد يهمكِ الإطلاع على هنا الزاهد تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها.

وكانت هنا قد ردّت عبر حسابها الخاص على إنستغرام، على إحدى متابِعاتها التي تنمّرت على أسنانها غير المتناسقة، حيث سألتها: “ليه معملتيش تقويم لأسنانك؟”، لتجيبها قائلة: “معملتش أسناني علشان بحب سناني وهي معووجة، حاسة لو عملتها ضحكتي هتتغير”.

واللافت في الموضوع، أنها لم تكن هذه المرة الوحيدة التي تعرضت فيها هنا الزاهد للتنمر بسبب أسنانها، إذ سبق ووضعت في الموقف نفسه بسبب شكل أنفها مما جعلها أيضًا تخضع لعملية تجميل لتغييره، ومرة أخرى بسبب طبقة صوتها التي بدت غريبة للبعض وغير مناسبة لشكلها وملامحها الناعمة.

من هي النجمة التي شبهوا هنا بها؟

كثيرون شبّهوا أسنان هنا الزاهد بأسنان نجلاء فتحي، حيث الاعوجاح في الصف الأمامي للأسنان مشترك بينهما، وحين سئلت هنا عن الأمر كان ردّها إيجابيا، وقالت هذا أمر جيّد، وأتى ذلك في سياق الحديث مع الفنان هشام اسماعيل الذي اعتبر أنّ هنا تذكّره بنجلاء ليس من حيث الشكل فحسب، بل أيضا من حيث الأداء التمثيلي العفوي. ولا عجب أن تعتبر هنا أنّ تشبيهها بنجلاء أمر جميل، لأنّ نجلاء هي إحدى أجمل ممثّلات الزمن الجميل.

وقالت هنا مؤخرًا خلال لقاء لها ببرنامج “سينماتيك”، “أمر جيد ويسعدني أن يشبهني هشام إسماعيل بالفنانة القديرة نجلاء فتحي، فهي المفضلة بالنسبة لي، والمقربة لقلبي وأعشق صوتها، وبسببها لم أقم بعملية أسناني، لأن أسنانها كانت عادية، وأنا أسناني ليست جيدة إلى حد كبير، ولأجلها قلت (واحدة قمر زي دي إيه المشكلة لما أسناني تبقى معوجة)”. وقد يهمكِ الإطلاع على بعد ميرهان حسين، هنا الزاهد تتعرض لسرقة كبيرة.

وتابعت “ناس كتير بتقولي لازم تعملي أسنانك، وحقيقي شايفة إن مش عايزة أعملها، بسبب أن في ناس عاشت زمان من غير ما تعمل أسنانها، والناس بتحبهم ومتقبلاهم، وهي بجد ممثلة عظيمة، وأفلامها حلوة جدًا، ومامتي بتشبهها أكتر مني بكتير أوي، وزمان وهي ماشية في الشارع عادي، ولابسة نضارة شمس الناس افتكروها هي”.

هنا وردة فعل عائلتها بعد الطلاق

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد منذ أشهر، عن ردة فعل عائلتها بعد طلاقها من الممثل المصري أحمد فهمي، وكيف مر عليها أول رمضان من دونه بعد إنفصالهما. ومنذ إنفصالهما في ذلك الحين، لم يُصرّح الثنائي بأي سبب عن إنفصالهما الذي كان هادئ وراقي.

وفي التفاصيل، أجرت وقتها هنا حوار مع برنامج “إي تي بالعربي”، على هامش العرض لفيلمها الأخير“فاصل من اللحظات اللذيذة” وكشفت كيف أمضت أول رمضان لها بعد إنفصالها من أحمد حيث قالت :” العيلة احتضنتني كتير وانبسطوا إني بقيت معاهم، أنا حاسة أن الموضوع هادي وحلو وماما ربّنا يخليهالي هي وإخواتي وحشوني وقاعدة معاهم”.

وعن إمكانية التعاون مع أحمد في المستقبل، كانت قد أشارت هنا أنه لا يوجد أي مانع من للتعاون معه إذا كان الدور يستحق ذلك، وأن ذلك الأمر يعتبر شيئًا طبيعيًا ولا يثير لديها أي مشكلة، كما كشفت أنه لم يهنئها على الفيلم لأنه لم يُعرض بعد. وعلى غرار أحمد وهنا، إكتشفي من هم المشاهير الذين حافظوا على إحترامهم لبعض بعد الإنفصال!

هنا الزاهد تتعرض لسرقة كبيرة

ضجت الأخبار في الأشهر القليلة الماضية بخبر تعرض الفنانة المصرية هنا الزاهد لسرقة كبيرة، وهذا بعدما تعرضت زميلتها الفنانة المصرية ميرهان حسين للحادثة نفسها.

يبدو أن الأمور في حياة هنا الزاهد في تلك الفترة لا تسير على ما يرام، فبعد طلاقها من أحمد فهمي منذ أشهر قليلة، تعرضت هنا لسرقة شيكين بنكيين تبلغ قيمتهما حوالي ثلاثة ملايين جنيه أي ما يعادل 744 ألف دولار أميركي، وحرّرت محضرًا بالواقعة لبدء التحقيقات فيها، وكشف هوية السارق.

وفي التفاصيل، استدعت نيابة الشيخ زايد الممثلة المصرية هنا الزاهد لسماع أقوالها وإتخذت المباحث قسم “فحص البلاغ” الإجراءات اللازمة وبدءوا التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة في المجمع السكني.

لم تتهم الفنانة في ذلك الوقت، أي أحد بالاستيلاء على دفتر الشيكات الخاص بها ورفضت خلال الإدلاء بأقوالها توجيه الاتهام أو حتى الاشتباه في أي شخص، وطلبت إثبات واقعة فقدان الشيكات.

وكانت الفنانة أحلام تعرضت سابقًا لسرقة 100 ألف يورو في باريس والكثيرات من النجمات تعرضن لنفس الحادثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية