بعد تصاميم لويس فويتون.. موضة الأوشحة تعود من جديد استعداداً لموسمي الخريف والشتاء

موضة أوشحة خريف وشتاء 2024 - الصورة من انستغرام فرح الصراف الرسمي fara7_al_

موضة أوشحة خريف وشتاء 2024 – الصورة من انستغرام فرح الصراف الرسمي fara7_al_

بدأت موضة الخريف والشتاء للموسم القادم تظهر على الساحة من الجديد، إذ تقدّم العديد من دور الأزياء هذا الوقت تصاميمها المختلفة استقبالاً للشتاء والخريف، وربما كان آخرها ما قدّمته دار لويس فويتون بمجموعتها الجديدة من الأوشحة، بالتعاون مع مجموعة من الفنانين المعاصرين.

ias

وتضم هذه التصاميم الأنيقة الأوشحة التي يمكنكِ التألق بها في موسمَي الخريف والشتاء 2024-2025، كي تضفي لمسة من الأناقة والأنوثة لإطلالتكِ، ويمكن تنسيقها مع 5 قطع عليكِ أن تقتنيها لتواكبي موضة الخريف.

تفاصيل مجموعة الأوشحة الجديدة من لويس فويتون Louis Vuitton

كشفت لويس فويس عن “سكارفات” وردية بتصميم مربّعي من ابتكار 5 فنانين معاصرين، وهم توماس أوت ونيكولاس دي كريسي ولورينزو ماتوتي وإسينوري وإي بوي، الذين عرضوا في المجموعة المنظور المختلف للزهرة ذات البتلات الأربع المميزة للعلامة التجارية، المستوحى منها شعار لويس فويتون.

ومن المتوقع أن تتوفر هذه الأوشحة مع انطلاق موسم الخريف، وذلك في 30 أغسطس القادم، لتكشف لنا عن مجموعة المصممين الموهوبين بداية من مجموعة eBoy الألمانية للفن البكسلي، والياباني الإسباني إيسينوري، والروائي والرسام الفرنسي نيكولاس دي كريسي، والفنان والرسام الإيطالي لورينزو ماتوتي، والفنان السويسري توماس أوت.

وتميزت الأوشحة بخامتها الناعمة، مع ألوان جذابة، ووضوح الفن المعاصر بالموديلات، إضافةً إلى رسومات النباتات والحشرات التي تأخذ شكلاً هندسياً، للمسة مختلفة وغير تقليدية لهذا الموسم، إذ يمكن لعشاق الدار تنسيقها مع الأزياء الخريفية الكلاسيكية للمسة فاخرة.

تصاميم أوشحة تألقي بها على طريقة مدونات الموضة

باعتبار أن موديلات الأوشحة والسكارفات بشكل عام من القطع التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتعتبر أساسية بخزانتكِ حتى في موسم الصيف، فقد يفسّر ذلك اعتماد مدونات الموضة عليها باستمرار ونرشح لكِ مجموعة من الستايلات المختلفة منها، لتتألقي بها في موسمَي الخريف والشتاء القادمين.

فرح الصراف: الوشاح الستان والقطن قطعتين أنيقتين بخزانتكِ

من أكثر ستايلات الاوشحة التي نتوقع أن تصبح موضة عصرية تحديداً في الخريف المقبل هو الوشاح الستان، والذي يمكنكِ تنسيقه بأكثر من طريقة مع إطلالتكِ الخريفية.

اعتمدته المدونة فرح الصراف بهذا الستايل، مع الجاكيت الصوف، والجينز الـ velvet إذ تبدو الأوشحة رائعة مع قصّات بنطلون الجينز الأكثر رواجاً لموسم خريف 2024، ووضعته على الياقة العريضة للجاكيت، والذي جاء باللون الأبيض مع نقوشات، وإطار باللون الأسود.

وبستايل آخر بدت اطلالتها أنيقة وشبابية مع الوشاح الطويل من القطن، إذ نرشح لكِ هذا اللوك كاملاً للخريف، وقد اعتمدت فيه على بلوزة كات من الصوف الخفيف باللون الأبيض، وشورت واسع مع فتحة جانبية، واختارت الوشاح باللون الأبيض مع رسومات ملونة، وقامت بلفه حول رقبتها، واختارت حقيبة كاجوال باللون الأزرق السماوي من هيرميس، مع نظارات سوداء بيضاوية الشكل.

نهى نبيل: الوشاح البيج مع الشراشيب خيار مريح وسهل لأناقتكِ في الخريف

أما نهى نبيل فقد اخترنا لكِ من إطلالتها الوشاح البيج مع الشراشيب، جاء مزركشاً بالأشكال الهندسية، وهو من الخيارات التي نرشحها لكِ في الموسم القادم أيضاً، إذ سيبدو رائعاً مع التيشرتات القطنية، والبناطيل الجينز الواسعة، وأحذية الـ Saftey بالألوان الأسود والبيج والأبيض.

فوز الفهد: الوشاح الكلاسيكي خياركِ المميز مع الفساتين الخريفية

موضة الفساتين الخريفية الميدي الطويلة، التي تأتي مع قصّة ضيقة تعتبر من الخيارات الأنيقة في خريف 2024، والتي تحتاج لتزيينها اعتماد إكسسوارات مميزة، لا سيما اختيار الوشاح الذي يضفي لمسة كلاسيكية لإطلالتكِ.

وقد اعتمدته فوز الفهد باللون البني الرمادي، جاء مع طبعة تارتان وخطوط طول رفيعة، نسّقته بطريقة مميزة مع فستانها الكريمي من الصوف الخريف، لستايل غاية في الأناقة، يضفي على الاطلالة الروح الكلاسيكية، وهي من أفضل الأفكار لتنسيق الوشاح مع إطلالتكِ الخريفية، وللمسة مختلفة فكّري في إضافة أحزمة نسائية تعشقها مدونات الموضة… تعلّمي طريقة تنسيقها لهذا اللوك.

دانا الطويرش: الوشاح الصوف باللون الأبيض الداكن

أما هذا الوشاح الصوف من دانا الطويرش فقد يناسبكِ أكثر في موسم الشتاء، أو في موسم الخريف مع الملابس الصيفية الخفيفة، أو الجاكيتات الجينز مثلاً.
ونقترح عليكِ عند اختيار تصاميم الأوشحة يفضل اعتمادها بألوان محايدة كهذه الدرجة باللون الأبيض الرمادي أو الأبيض الداكن، بحيث تتماشى مع الكثير مع قطع الملابس لديكِ.

العنود بدر: السكارف الصوف باللون الأحمر العنبي مع تنسيق رائع للألوان

عشق مدونة الموضة العنود بدر للون الأحمر العنبي في موسم الشتاء ليس له حدود، ولهذا لا نستغرب اعتمادها للسكارف الصوف بهذا اللون، نسّقته بطريقة رائعة مع جاكيت من الفرو، وتوب قطني باللون الرمادي، وقبعة الرأس الكاجوال.

وبستايل آخر نسّقت السكارف مع إطلالة مونوركوم باللون الأسود، لجاكيت بامب مع Legging أسود وحذاء الساق الطويل، وقبعة كاجوال من سيلين، وحقيبة يد من الجلد المنقوش.

قد يعجبكِ أيضاً معرفة كيف تغيرت البدلة الرسمية عندما لبستها النساء… النجمات ومدونات الموضة يخبرونكِ.

نادين عبد العزيز: السكارف الصوف على للمسة خارجة عن المألوف

من الممكن أن تعتمدى هذا الموسم إطلالة غير تقليدية باستخدام الوشاح الصوف على الرأس، كهذا اللوك من وحي نادين عبد العزيز، اعتمدته مع إطلالة مونوكروم لتايور من الصوف الخفيف باللون اللافندر، واعتمدت وشاحاً من نفس التايور، ولكنها وضعته على الرأس بهذا الشكل، للمسة أنيقة خصوصاً مع الجزء المكشوف للتوب، وأكملت اللوك بحذاء الكاحل المدبب باللون الأبيض، وحقيبة فضية ميتالك.

بعد قراءة هذا الموضوع إليكِ: الستايل البوهيمي لا تبطل موضته على الإطلاق.. نسقيه بهذا الشكل.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية