بعد تشبيهها بمايكل جاكسون، رد ذكي جدًا من أسماء جلال على المتنمرين

بعد تشبيهها بماكيل جاكسون، رد ذكي جدًا من أسماء جلال على المتنمرين

مصدر الصورة: حساب أسماء عى إنستغرام

أحدثت الفنانة المصرية أسماء جلال ضجة كبيرة في الساعات القليلة الماضية بعدما ردت على المتنمرين الذين شبههوها بالفنان الراحل مايكل جاكسون.

ias

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة المصرية على ستوري حسابها الرسمي على إسنتغرام صورة مصنوعة بالذكاء الإصطناعي ردت بها على المتنمرين الذين شبههوها بالفنان الراحل مايكل جاكسون الذي يعتبر من المشاهير الذين انتحروا

طريقة ذكية

وبطريقة عفوية وذكية، ردت على المتنمرين من خلال هذه الستوري وكتبت عليها ” لا أدري من قام بها، لكنا أحببها جدًا” وبالإضافة الى هذا، وضعت أسماء هذه الصورة بروفايل على حسابها الإنستغرامي مما أثار دهشة المتابعين الذين أشادوا بذكائها وخفة ظلها.

أما عن آخر أعمالها الفنية، فشاركت الفنانة المصرية في موسم عيد الأضحى بالفيلمين ” ولاد رزق 3 و”اللعب مع للعيال” مع باقة من أشهر الفنانين المصريين .

أسماء ليست الوحيدة

الى جانب أسماء، هناك الكثيرات من النجمات اللواتي يردن على المتنمرين بطريقتهن الخاصة ولا يسمحن لهم بالتمادي ويضعن حدًا لهم، وأولهن البلوغر اللبنانية نور عريضة التي تتلقى دائمًا الكثير من الإنتقادات والتنمر على شكلها ونحافتها.

ومنذ أشهر قليلة، بعدما نشرت نور أكثر من صورة لها تستعرض بها رشاقتها وملابسها، تلقت نور العديد من التعيلقات التي جاءت على هذا الشكل :” “احسها هي وبنتها ما ياكلو مو حكاية رشاقة بس الجوع واضح” “يزم الله يقرفك” و” ههههه ضعيفة متل البامبو” . واستعرضت نور هذه التعليقات وردت بأقوى طريقة عليهم وكتبت : “ايه واخرتها شوو؟؟ ما حدا سلم من الحكي المقرف.. لا النحيفة ولا المليانة ولا القصيرة ولا الطويلة.. وبعدين؟؟؟”

الى جانب أسماء ونور، تتلقى النجمة والبلوغر الكويتية روان بن حسين الكثير من الإنتقادات من سنوات طويلة خصوصًا بعد زواجها وطلاقها وإخفائها لوجه إبنتها. أما الرد الأخير لروان التي صدمت المتابعين بعدما فقدت الكثير من الوزن فكان على الهواء مباشرةً بحيث ردت على منتقدي إطلالتها التي اعبترها البعض غير محتشمة وقالت “الكتير من البنات يرتدون مزلط ولا أحد يعلق عليهم وانا ألبس محتشم، أما أنا أتعرض للإنتقادات لأنني ملزلزة

وأخيًرا، إليك من هن أكثر النجمات اللواتي يتعرضن للتنمر والانتقادات في العالم العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية