بعد تسريب صورتهما معًا: من هو حبيب اليسا؟

صورة تجمع اليسا بحبيبها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لاليسا elissazkh@ على انستغرام

بعد تسريب صورتهما معًا: من هو حبيب اليسا؟ سؤال بدأ يتردد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورة تظهر فيها اليسا مع حبيبها “الغامض”.

ias

ترددت العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة، التي طالت زفاف اليسا، بعد علاقتها التي أكدتها في الوثائقي التي نشرته عبر منصة نتفلكس تحت عنوان IT’S OK، فهل ستكون اليسا “عروس الموسم”؟

الكشف عن صورة حبيب اليسا للمرة الأولى!

تناقلت عدة مواقع صورة حصرية لإليسا، تظهر فيها مع رجل وسيم، غزا الشيب شعره، وتؤكد بأنه حبيبها الذي لم تفصح عن هويته لغاية الآن.

وأكدت بعض المصادر، أن قصة حب اليسا ستتكلل بالزواج قريبًا مع رجل الأعمال المصري والذي يدعى لويس.

موقع آخر أكد كشف هوية حبيب إليسا مدعيًا أنه يدعى “وسام، وهو معروف بلقب “والس”، وهو اسم مركب يجمع بين اسمه واسم الفنانة.

قصة حب أكدتها النجمة سابقًا

قصة حب اليسا، لم تكن خفية، حيث كشفت من خلال أحداث الجزء الثالث من الفيلم الوثائقى Its ok الذى طرح على منصة نيتفلكس العالمية، عن تفاصيل العلاقة التي تعيشها مع شخص قررت ألا تفصح عن اسمه، منذ 5 سنوات وحتى الآن، وتشعر بأنه الشخص الذى ستكمل حياتها معه.

وعند سؤالها عن اسمه، وصفته اليسا بـ “واليس”، حيث جمعت اسميهما في اسم واحد، وتحدثت عنه قائلة:” اشعر أنى مستقرة جدا، وسعيدة، في ضغط كتير في الشغل، بس هو ملجأ، ووقت ما أكون زعلانة وابعتله بيكون موجود، حتى لو في فرق 7 أو 8 ساعات توقيت،  هو دائما موجود، علاقة حب مع شخص نبيل وكريم النفس..”. يمكنكِ الإطلاع على إطلالة إليسا منذ 1992 حتى اليوم عمليات التجميل غيرت فعلاً ملامحها.

وتابعت اليسا قائلة:” في ناس كتير انحسبت علي لأني ضهرت معهم مرة، بس هادا الشخص ما عندى مشكلة أتكلم معه حاسة أنه الشخص الصح”.

وعن مواصفاته قالت إليسا:” هو ولا اشقر ولا اسمر، هو شايب، بس شاب شايب، وانا بحبه كتير، لانه ولا حدا في حياتى حسسنى بالدعم متلو، ويمكن في كل علاقاتى ما بعرف إذا في حدا فيهن خانى، بس انا متأكدة أنه هادا الشخص مش بس ما بخون، ما بيعرف ست غيرى، عرفتى ليه بحبو؟”.

وبعد طرح برومو وثائقي اليسا هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية