بعد تحفظها لسنوات عن إظهار ملامحهما: محمد رمضان ينشر صور تؤأمَي زينة

محمد رمضان ينشر صور تؤام زينة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لزينة zeinareda29@ على انستغرام

بعد تحفظ الفنانة المصرية عن إظهار ملامح وجه أبنائها التؤأم لسنواتٍ عديدة، قام الفنان المصري أثناء الإحتفال بعيد ميلاد ابنته كنز بنشر صورة لهما، فهل جاء هذا التصرف عن قصد أم عفوية مطلقة؟

ias

أنجبت زينة في أكتوبر من عام 2013، تؤأمان، وهما زين الدين وعزّ الدين، وهما طفلا الممثل أحمد عز، بعد حسم القضاء المصري لهذه الأزمة التي شغلت الرأي العام وقررت إثبات نسب الطفلين لوالدهما الفنان المصري عام 2015. ولا تنسي الإطلاع على القصة الكاملة لشجار أحمد عز وزينة.

عيد ميلاد ابنة محمد رمضان كشفت عن وجه تؤام زينة

حرص الفنان محمد رمضان على الإحتفال بعيد ميلاد ابنته كنز، وسط أجواء عائلية ووجود بعض المقربين. حيث نشر رمضان عدة صور عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق “انستغرام”، ظهر برفقة زوجته وابناءه، وهم يحتفلون بعيد ميلاد ابنته كنز، وعلق قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا كنز 7 سنوات”. وكنا قد أخبرناكِ عن نجمات ضد الزواج مرة أخرى، زينة من ضمنهن!

واللافت حضور الممثلة المصرية زينة واللبنانية رزان جمال حفل الميلاد. كما أرفق رمضان العديد من الصور عبر خاصية القصص القصيرة على “انستغرام”، ليشارك المتابعين صورة تجمع توأم زينة “عز الدين وزين الدين” بصحبة أبنائه.

الأمر الذي صدم المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً وأن زينة تتحفظ من سنوات عن مشاركة صور أولادها مع الجمهور، منذ ولادتهما، كما أنها تحرص دائمًا على خصوصية حياتهما وترفض ظهورهما في الاعلام أو مواقع التواصل.

ويبدو من الصور أن أحد التؤام نسخة طبق الأصل عن والدته، أما شقيقه فهو يشبه الفنان أحمد عز بطريقة واضحة، فما رايكِ بذلك؟ وكانت زينة قد تعرضت لحادث سير مروع مع توأمها.

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد رمضان mohamedramadanws@ على انستغرام

سنوات من الغموض

كانت قد احتفلت الفنانة زينة بيوم ميلاد ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين السنة الفائتة، ضمن أجواء عائلية بسيطة، ووجّهت لهما رسالة.

وكالعادة، عمدت زينة على إخفاء ملامح أولادها بشكل كامل بصور الإيموجي، ونشرت صورة تجمعها بهما عبر خاصية القصص القصيرة عبر تطبيق “إنستغرام”، بدت فيها بملابس كاجوال وهي تتوسّطهما وتحتضنهما.

وأرفقت زينة الصورة بالتعليق: “زي النهاردة كان أحلى يوم في حياتي، اليوم اللي غيّر الدنيا في قلبي وعقلي وخلاّني أحس إن لحياتي لازمة وإني مهمة وإن لوجودي معنى”. وأضافت: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا يخليكوا ليا ويحفظكم ويسعدكم يا روحي اللي عايشة بيها”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية