بعد انفصالها عن بن أفليك: تعرّفي على محطات جينيفر لوبيز العاطفية المليئة بالعلاقات والخيبات!

علاقات جينيفر لوبيز العاطفية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز @jlo على انستغرام

تعتبر النجمة العالمية جينيفر لوبيز من أبرز النجمات على الصعيد الفني في العالم، ورغم شهرتها ونجاحاتها المهنية، إلا أن حياتها العاطفية والشخصية عكس ذلك تمامًا!

ias

تصدّر طلاق جي لو من النجم بن أفليك مواقع التواصل الإجتماعي واهتمام المتابعين، خاصةً وأن زواجهما جاء بعد قصة حب أسطورية ولم يصمد أكثر من سنتين ونصف فقط! ولكن طلاق لوبيز الأخير، ليس الوحيد، بل سبق للنجمة أن تزوجت 3 مرات سابقة، وخطبت أكثر من مرة، وجميعها باءت بالفشل، فما رأيكِ بالتعرف على محطات جي لو العاطفية؟

أوجاني نوا

بداية علاقات جي لو العاطفية، بدأت مع الممثل الكوبي أوجاني نوا، حيث قابلته في أحد مطاعم ميامي حيث كان يعمل نادلًا، تزوج الاثنان فيما بعد في عام 1997 وحصلا على الطلاق في العام التالي أي عام 1998. ورغم أن القصة كانت قصيرة للغاية، إلا أن تبعاتها كانت سيئة أيضًا، فمشاكلهما لم تنتهِ بالطلاق حيث قيل أن أوجاني نوا كان ينوي تنفيذ ما يشبه الفيلم الوثائقي الذي يروي فيه أسرار علاقته بجينفر لوبيز وكان سيستخدم أيضًا مجموعة من الصور والفيديوهات الشخصية الخاصة بها والتي حصل عليها أثناء الزواج وهو ما رفضته جينفر لوبيز تمامًا ولذلك قامت برفع دعوة قضائية على زوجها السابق نوا لمنعه من نشر معلومات شخصية خاصة بها، وفيما بعد حصلت جينفر لوبيز على أمر قضائي من المحكمة بعدم التعرض ضد زوجها. ويبدو أن جي لو تتعرض لخسارات عاطفية ومادية متتالية فما الذي يحدث!

كريس جود

العلاقة الثانية في حياة لوبيز، كانت مع الراقص كريس جود، التي بدأت منذ أن قابلته في اسبانيا عام 2000، وقام بعدها بالعمل على أغنيتها ” Love Don’t Cost a Thing”، حيث ظهر معها في الفيديو المصور للأغنية، ويبدو أن قرار الزواج كان سريعًا، حيث قرر الثنائي اتخاذ هذه الخطوة في سبتمبر عام 2001 لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 9 شهور وحصلا بعدها على الطلاق رسميًا عام 2002. وقد يهمكِ الإطلاع على عمر جينيفر لوبيز وأسرارها لتبدو أصغر بعشرين عامًا!

مارك أنتوني

كانت علاقة جي لو بصديقها الحميم المغني مارك أنتوني “أسطورية” بحسب المقربين منهما، الذين أعلنوا وقتها أن هذه القصة لا بد لها من الاستمرار، خاصة وان جي لو قد وجدت أخيرًا حب حياتها بعد علاقات انتهت بالفشل.

تقابل الاثنان أثناء عملهما معًا في أغنية “No Me Ames” وبعد سلسلة من العلاقات العاطفية الفاشلة التي اختبرتها جينفر لوبيز. بدأت في مواعدة مارك أنتوني عام 2004 وتزوجا بعدها في شهر يونيو من نفس العام وارتدت جينفر لوبيز في حفل الزفاف فستان أنيق من فيرا وانج (Vera Wang) ومجوهرات من نيل لاين (Neil Lane) بقيمة 7 مليون دولار أمريكي، وفي العام 2008 أنجب الزوجان توأمين هما ماكس وإيما، وبعد ذلك بثلاث سنوات أعلن الزوجان انفصالهما وتقدم مارك أنتوني بطلب الحصول على الطلاق رسميًا في أبريل عام 2012. وعلقت جينيفر لاحقًا على أن زواجهما لم يكن الشيء الصحيح، قائلةً: “عندما انتهى زواجي، لم يكن الأمر سهلًا، لم يكن الحلم الذي كنت أتمناه، وكان من الأسهل تأجيج نيران الاستياء وخيبة الأمل والغضب، لكن مارك هو والد طفلَّي رغم كل شيء، لذا يجب أن أعمل على تصحيح الأمور، وهذا في رأيي أصعب عمل أقوم به”.

اليكس رودريغز

لم يبدو اليكس رودريغر لاعب البيسبول وجينيفر لوبيز، وكأنهما الزوجان القويان المطلقان فحسب، بل كانا أكبر المشجعين لبعضهما البعض. تواعد الثنائي لمدة أربع سنوات بدءًا من عام 2017. وفي 10 مارس 2019، أعلنا خطوبتهما على تطبيق إنستغرام. خطط الزوجان للزواج خلال صيف عام 2020، لكنهما أجلا موعد زفافهما مرتين بسبب جائحة كورونا قبل إلغاء الأمر برمته.

كانت هناك أيضًا شائعات بأن أليكس قد خدع جينيفر مع نجمة Southern Charm ماديسون ليكروي، لكن من غير الواضح ما إذا كان لذلك علاقة بالانفصال.

أصدر الثنائي بيانًا مشتركًا لـ TODAY حول انفصالهما. وجاء في البيان: “لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. وسنواصل العمل معًا ودعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة”. وأنهما “يتمنان الأفضل لبعضهما البعض ولأطفالهما”.

اللافت أن رودريغز لم يتعامل مع الانفصال جيدًا، حيث نشر العديد من منشورات Instagram الكئيبة والتي تم حذفها، التي أوضحت مدى انكساره بدون جينيفر.

والجدير بالذكر، في الفيلم الوثائقي، شاركت جي لو كيف أثر هذا الانفصال العلني بشدة عليها.

بن أفليك

قصة حب امتدت منذ عام 2001 لغاية 2024، حيث تمت خطوبتهما في أقل من عام، وقام الزوجان السابقان، اللذان يطلق عليهما اسم “بينيفر”، بإلغاء حفل الزفاف في عام 2003.
ومع ذلك، قال بن لصحيفة هوليوود ريبورتر في عام 2012 إنهما بقيا على اتصال. وأضاف: “ليس لدينا نوع العلاقة التي تعتمد فيها علي للحصول على المشورة”. وكنا قد نشرنا فيديو عن جينيفر لوبيز وهي توّبخ بن أفليك علناً.

بعد ذلك، وتحديدًا في أبريل 2021، شوهدت جيه لو وبن في سيارة دفع رباعي معًا، وبدأت الشائعات تتطاير بأنهما أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية. تم تصويرهما معًا باستمرار طوال صيف عام 2021. وفي أبريل 2022، أعلنت جينيفر رسميًا عن خطوبتهما.


وقالت جينيفر لمجلة People: “نحن أكبر سناً الآن، وأكثر ذكاءً، ولدينا المزيد من الخبرة، ونحن في أماكن مختلفة من حياتنا، ولدينا أطفال الآن، وعلينا أن نكون واعيان للغاية لهذه الأشياء”، وأردفت: “إنها نتيجة جميلة أن يحدث هذا بهذه الطريقة في هذا الوقت من حياتنا حيث يمكننا حقًا أن نقدر ونحتفل ببعضنا البعض ونحترم بعضنا البعض”.

وفي 17 يوليو 2022، أكدت جنيفر، أنها تزوجت من بن في حفل خاص في لاس فيغاس. استمر هذا الزواج إلى عامنا الحالي 2024، حيث انتهت قصة الحب بالطلاق أيضًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية