بعد التنمر عليه… جوني ديب يخضع لإجراء تجميلي في وجهه

جوني ديب أخيرًا بأسنان بيضاء

مصدر الصورة: حساب ReemDepp@ على منصة X

بعد سنوات من التعليق المستمر والتنمر على ابتسامته، ها هو أخيرًا جوني ديب يخضع لإجراء تجميلي في وجهه لإصلاح شكل ابتسامته.

ias

استهجن معجبو ومحبو النجم الوسيم جوني ديب من إهماله المبالغ لنظافة ومظهر أسنانة، التي رصدتها عدسات الكاميرات في أكثر من مناسبة، وحول الحديث عن آخر ظهور له تذكري جوني ديب بين أصدقائه “المصريين” فهل فعلاً تجمعهم علاقة صداقة وطيدة!

إبتسامة مشرقة لفتت أنظار الجميع

لفتت ابتسامة جوني ديب بحلتها الجديدة أنظار الكثير من معجبيه، حيث ظهر أثناء إجازته في جزر البهاما وهو يبتسم لتظهر أسنانة بوضوح خلال مقطع مصوّر ، وتلقى هذا المقطع تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر نشطاء عن فرحتهم بقيام النجم جوني ديب بهذه الخطوة، والإهتمام بمظهر أسنانه وإصلاحها، بعد أن كان يُطلق على أسنانه بـ “المتعفنة”.

يبدو أن تعليقات المتابعين أثرت على النجم جوني ديب بشكل إيجابي، وخصوصًا بعد الصور التي انتشرت له في مهرجان كان السينمائي أثناء العرض الأول لفيلمه Jeanne du Barry، والتي أظهرت مدى إصفرار وتآكل أسنانه بشكل مقزز، جعل الكثيرون يشبهون شكلها بشكل أسنان القرصان جاك سبارو في سلسلة الأفلام الشهيرة Pirates Of The Caribbean.

تأتي هذه الخطوة المهمة بالتزامن مع عودة جوني ديب لنشاطه الفني كمخرج سينمائي، بعد غياب استمر 20 عامًا عن مجال الإخراج، وكشفنا لك تفاصيل ذلك من خلال بدعم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جوني ديب يشارك بفيلمه في مهرجان سان سيباستيان.

وشكّلت أسنان جوني ديب مادة دسمّة لأطباء الأسنان على مواقع التواصل، الذين علقوا على شكل أسنانه، مستعرضين السبب وراء هذه التصبغات البنية القاتمة، والتآكل، حيث رجح الكثير منهم لكون السبب يعود إلى التدخين المفرط وعدد من الأسباب الأخرى، وبلا شك تم التعليق على ابتسامته الجديدة كاشفين الإجراءات التي قام بها للوصول لهذه النتيجة الرائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية