بعد إعلان زواجها: أجمل إطلالات نجوى كرم التي غيّرت ستايلها تماما!

أجمل إطلالات نجوى كرم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنجى كرم najwakaram@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أجمل إطلالات شمس الأغنية العربية النجمة اللبنانية نجوى كرم، التي ساهمت في تغيير ستايلها بشكل كلي، وهي التي أعلنت خبر زواجها منذ أيّام.

ias

حقّقت نجوى كرم تحسنا ملحوظا في اختيار إطلالاتها في السنوات الأخيرة، واستطاعت بفعل التجميل المميز الذي خضعت له أن تحافظ على شبابها، والذي يلفتنا أنّها تختار في الفترة الأخيرة تصاميم الشاب المبدع رامي قاضي، بما فيها إطلالة زفافها.

إطلالة إغريقية باللون الأزرق

أشعلت نجوى كرم أجواء مهرجان الموازين في المغرب منذ أيام، وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها، طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريبًا.

وقد أطلت شمس الأغنية بلوك رائع مستلهم من الإغريق، جاء عبارة عن فستان طويل من قماش الشيفون، القسم العلوي منه مشغول بطريقة حرفية باللون الذهبي الميتال مرفق بوشاح طويل مربوط من الرقبة وطوله يصل للأرض، أما القسم السفلي منه فجاء عل شكل تنورة طويلة بليسه وفضفاضة. كما اكتفت باكسسورارات زينت يدها.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف لتبدو أكثر طبيعية بشكل يتناسب مع الإطلالة. وبالنسبة للمكياج فكان ترابيًا خفيفًا وناعمًا، مع أحمر الشفاه النيود. في سياق مختلف، نطلعك هنا على أغرب فساتين نجوى كرم التي أثارت الجدل!

إطلالة بيضاء تخطف الأنفاس

في ليلة ساحرة في رومانيا الجميلة، أبهرت النجمة نجوى كرم الحضور بإطلالتها الأنيقة والساحرة، حيث ارتدت فستانًا أبيض وأعلنت أمام جمهورها لأول مرة، أنه الفستان الخاص بزفافها.

يتميز الفستان الكلاسيكي بتصميمه الأنيق والراقي الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي حيث جمع بين الأناقة التقليدية والتفاصيل العصرية. جاء الفستان بقَصة الياقة العالية، مع أكمام طويلة ضيقة وتتسع قليلًا عند الأطراف، مما أضاف لمسة جذابة إليه، مع قَصّة محددة تُبرز خصرها النحيل وقوامها الممشوق. كما زاد سحرًا وجاذبية بالتنورة ذات الطبقات البليسيه التي زينت منطقة الخصر، وانسدل منها وشاح طويل من الخلف. أما التنورة الأساسية للفستان، فتميّزت بالقَصة الضيقة البسيطة، واتسعت من الأسفل مع شق خلفي طويل. اكتفت كرم بوضع أقراط طويلة وخواتم فخمة مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة، لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها.
أما تسريحة شعرها، فجاءت ناعمة بخصلات مموّجة تنسدل من الأمام والخلف، وتصل إلى أسفل الخصر، لتَزيد من أنوثتها ورقّتها. كما اعتمدت مكياج العيون السموكي والبرونزي الذي زادها جاذبية.

إطلالة لافتة باللون الأحمر

تميزت نجوى بوجودها في مقدمة مدرجات عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي والتي تعتبر كرم من عشاق أزيائه، الذي كشف عن مجموعته لربيع صيف 2024 في قلب صحراء العلا في المملكة العربية السعودية، واختارت نجوى في ذلك الحدث اللون الأحمر المحبب لقلبها من تصاميم المبدع اللبناني، حيث أطلت بفستان طويل حدد معالم قوامها الممشوق بقصته المجسمة، والتي اتسمت بلمسات جمالية ناعمة، حيث صمم بأكمام طويلة وياقة ضيقة مع ذيل خلفي طويل متدلي فوق الرمال.

وزين فستان نجوى بزمزمة جانبية تمتد منها الثنيات المائلة فوق خصرها، مع الأزرار المفتوحة في حواف المعصمين الواسعين، وأكملت نجوى إطلالتها بحذاء صيفي عالي الكعبين، بينما حملت حقيبة صغيرة معدنية. أما بالنسبة للمجوهرات اكتفت بالأقراط المرصعة، مع الشعر المالس المنسدل خلف ظهرها.

إطلالة تضج أنوثة باللون الذهبي

خلال إحيائها حفلة لها من حفلات قطر للسياحة التي احتضنها الحي الثقافي كتارا خلال فترة كأس آسيا، تألقت نجوى بفستان فخم للغاية.

اختارت النجمة اللبنانية فستانًا أنيقًا باللون الذهبي الترتر اللامع من تصميم رامي قاضي أيضا. جاء ضيق بالكامل ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، لينسدل ويتسع من الأسفل بطريقة انسيابية فخمة. وتميّز بقصته الملفتة عند الأكتاف وبالثنيات الكثيرة التي أضافت لمسة من الأناقة والجمال على الثوب.

أما من الناحية الجمالية، تركت شمس الأغنية شعرها الناعم منسدلًا على وجهها بتسريحة ناعمة، وطبقت مكياجًا يرتكز على الألوان الترابية التي تبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه بني نيود. وكانت نجوى كرم قد دخلت موسوعة غينيس بأطول رداء في العالم

إطلالة من وحي إيطالي باللون الأبيض

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفلها في دبي في رأس السنة، مستقبلةً العام الجديد باللون الأبيض. حيث ظهرت بإطلالة لفتت أنظار الحضور في القاعة والجمهور بفستان من رامي قاضي، الذي استوحى تصميمه من فستان الممثلة الإيطالية جينا لولو بريجيدا، والتي ظهرت به في فيلم “Solomon and Sheba” عام 1959.

جاء الفستان طويلًا من قماش الشيفون والساتان، بكتف واحد مع ربطة عند العنق، محدد عند الخصر بشكل برز قوامها الرشيق، بالإضافة إلى سلاسل ذهبية زينت خصرها. أما القسم السفلي فجاء واسعًا وبقصة البليسيه المميزة، كما تميزت أطراف الأكمام التي بدت عريضة نسبيًا باللون الذهبي المطرز بشكل حرفي. من الناحية الجمالية، اكتفت بترك شعرها الطويل المالس منسدلًا للخلف، واعتمدت المكياج السموكي والترابي للعيون، مع حمرة الشفاه البيج النيود.

إطلالة مدوية باللون الأزرق الباستيل

أسرت نجوى قلوب الجمهور خلال إحياء إحدى حفلاتها في جرش بالأردن. حيث أطلّت كرم على المسرح بفستان من التول باللون الأزرق التركوازي، اختاره لها خبير المظهر آفو يرماجيان من مجموعة الخياطة الراقية لمونيك لولييه Monique Lhuillier، المشهورة في تصميم فساتين الزفاف.

بدت نجوى كالأميرات من ناحية تصميم الفستان ولونه الرائع، والذي اتسم بقصّة الأوف شولدرز بدون أكمام، مع خصر محدّد وتفصيل ثنيات عند أعلى الصدر. واللافت فيه قسمه السفلي الذي جاء منفوشًا بالكامل. كما تزيّنت بمجوهرات رائعة مرصّعة بالماس وحجر الفيروز من Tufenkjian Jewelry، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الأكتاف، مع مكياج برونزي خفيف وناعم أبرز جمالها.

ونختم مع موضوع عن رامي قاضي يدمج بين روعة مجموعته “Les Miroirs” وسحر وجمال العُلا كأول مصمم عربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية