بصريح العبارة كريستيانو رونالدو سيعتزل في النصر.. فهل حبّه للسعودية هو السبب؟

بصريح العبارة نجم الكرة كريستيانو رونالدو سيعتزل في النصر، فهل حبّه للسعودية هو السبب؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريستيانو رونالدو على منصة إكس Cristiano@

أعلن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصريح العبارة بأنه سيعتزل في نادي النصر السعودي، وفسّر البعض ذلك حبّه للسعودية.

ias

أصبحت حياة لاعب النصر كريستيانو رونالدو مصدر اهتمام بالغ من الجمهور، وخصوصًا بعدما اتخذ خطوة بأن يُصبح يوتيوبر و يحقق 14 مليون متابعة خلال ساعات .

كريستيانو رونالدو يرى مستقبله بعد الإعتزال بعيدًا عن كرة القدم!

صرّح لاعب الكرة البرتغالي ونجم فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو خلال برنامج بودكاست مع المُقدم Rio Ferdinand، بتصريحات تخص مستقبله في كرة القدم، معلنًا عن تفكيره بالإعتزال وهو في صفوف نادي النصر السعودي، وأشار بكونه لا يعلم تمامًا متى سيكون موعد انتهاء مسيرته الكروية بالتحديد، وأن ذلك سيكون ربما بعد عامين أو ثلاثة.

كما أكّد خلال حديثه عن شعوره بالسعادة في صفوف نادي النصر وتواجده في دوري “روشن” السعودي، وإقامته في المملكة العربية السعودية بشكل عام، كما أعرب عن عدم تفكيره بالتدريب بعد الإعتزال من خلال قوله: “لا أرى مستقبلي في مجال التدريب، بل أتصوّر نفسي في مجالات أخرى بعيدًا عن كرة القدم”، كما قال أيضًا: “قريبًا سأصل إلى 1000 هدف ولكن الفرق بيني وبين غيري أنه يمكنك مشاهدة كل هذه الأهداف بالفيديو وموجودة أمامك”.

تطرق كريستيانو أيضًا خلال البودكاست للحديث عن حبه للعيش في المملكة وخصوصًا البحر الأحمر، مؤكداً أنه من أجمل الأماكن التي يمكن رؤيتها في الحياة، وتابع حديثه أيضًا مادحًا جمال العُلا، وجمال السعودية وأجوائها وحبه للعيش هو وعائلته في المملكة، ولكِ أن تتذكري أن جورجينا رودريغيز قد قامت بتصوير الموسم الجديد من مسلسلها في العلا.

يجدر الذكر أن كريستيانو رونالدو قد رّوج من خلال حسابه لانطلاق الحملة العالمية لـ “روح السعودية” من خلال نشره لمقطع فيديو عن السياحة في المملكة مرفقًا معه شعار الحملة This Land is Calling، وسبق لنا أن كشفنا لكِ سرّ حب النجوم الأجانب للسعودية واندماجهم السريع بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية