بشعر كيرلي وإطلالة غير اعتيادية: أنجلينا جولي تكشف عن Atelier Jolie

بشعر كيرلي وإطلالة غير اعتيادية: أنجلينا جولي تكشف عن Atelier Jolie

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـatelierjolieofficial@ على انستغرام

يبدو أن النجمة العالمية أنجلينا جولي قررت الكشف عن مشروعها الجديد في عالم الأناقة وعن علاقتها بالموضة، عن طريق اعتمادها لوكًا مغايرًا عما اعتدنا رؤيته عليها!

ias

يجمع الأتيليه العديد من الفنانين والمصممين من جميع أنحاء العالم، ويهدف إلى إعادة الانخراط في التصميم وبناء المجتمع، وصنع ملابس أكثر استدامة.

إطلالة جذابة للغاية

ظهرت الممثلة الهوليوودية البالغة من العمر 49 عامًا، العدد الأخير من مجلة CR Fashion Book، ويبدو أنها اختارت إطلالة غير اعتيادية، حيث اعتمدت الشعر الكيرلي، خلال عرضها لمجموعة متنوعة من التصميمات من خط Atelier Jolie الخاص بها. وقد يهمكِ في السياق ذاته الإطلاع على أمور في مظهر أنجلينا جولي لم تتغيّر منذ أكثر من 20 عامًا!

داخل جلسة التصوير، قامت جولي بتنسيق شعرها مع اختيار فستان فضفاض ومنفوش جاء على هيئة الكتف الواحد، تظهر عليه صورة كبيرة الحجم بالأبيض والأسود. كما تظهر صور أخرى لجولي وهي تعرض خصلات شعرها المنسدلة مع طقم مكون من سترة وبنطلون من علامتها التجارية، وحملت بيدها عصا أنيقة من أرشيف إلسا سكياباريللي.

أزياء تهتم بالإستدامة

أجرت جولي مع المجلة حوارًا خاصًا حول مجموعتها للأزياء التي تهتم بالاستدامة، حيث أكدت بقولها: “كانت نيتي بناء منزلًا للناس للإبداع والإلهام”، جواب جولي جاء بعد سؤالها عن سبب إطلاق Atelier Jolie في عام 2023.

يتألف المنزل من فنانين ومصممين من جميع أنحاء العالم، وفي القلب هو دعوة لإعادة الانخراط في التصميم وبناء المجتمع. وأضافت الأم لستة أطفال والنجمة العالمية: “أردت أن أبني مجموعة مع الفنانين والمصممين الذين يلهمونني ويبدعون بطريقة تتحدى الاستهلاك المفرط”.

أنجلينا التي تعدّ من النجوم الذين يشتهرون بأعمالهم الإنسانيّة، تحدثت أيضًا عن عملها الإنساني وتأثيره في العالم، وإلهامها للمشاركة في الموضة، حيث أجابت النجمة العالمية: “كانت والدتي إنسانة مثقفة للغاية، وكثيراً ما تحدثت معي عن الظلم، عندما كنت في العشرينات من عمري، بدأت بالسفر وأدركت كم لم أتعلم في المدرسة، لقد بدأت تعليمي، أو بالأحرى إعادة التعليم، وبدأت السفر إلى مناطق النزاع وما بعد النزاع. إن الاستماع تعلُّم. إن رؤيتي للعالم تتشكل إلى حد كبير من خلال عائلات اللاجئين، وأنا أكن لهم الكثير من الاحترام، وأغضب عندما أرى وسائل الإعلام والسياسيين، يستخدمون تلك العائلات لتحقيق مكاسبهم الخاصة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية