برنامج 100 براند سعودي يُعلن عن اسماء الفائزين بمسابقة "إحياء التراث السعودي"

برنامج 100 براند سعودي يُعلن عن اسماء الفائزين بمسابقة "إحياء التراث السعودي"

مصدر الصورة: حساب 100 براند سعودي على انستغرام sa100brands_official@

احتفل برنامج 100 براند سعودي ليلة أمس 3 أكتوبر بالفائزين في مسابقة ” إحياء التراث السعودي” وذلك في المقر الإبداعي بحي جاكس بالدرعية.

ias

دعت هيئة الأزياء الموهوبين للمشاركة في مسابقة “إحياء التراث السعودي” ضمن مبادرات برنامج 100 براند سعودي، بداية من شهر يوليو الماضي، ليتم بعد مراحل الإعلان عن أسماء المصممين الفائزين بأفضل تصميمات.

خمس مصممات فائزات بمسابقة “إحياء التراث السعودي”

 انطلقت هذه المسابقة بهدف تشجيع وتعزيز الاستدامة في قطاع الأزياء، واكتشاف المواهب الجديدة وصقلها وتطويرها، وإبراز أعمال الموهوبين من المصممين السعوديين من خلال محافل محلية ودولية، وتبلورت فكرة المسابقة حول “إحياء التراث السعودي” متركزة على موضوع “العمارة السعودية عبر العصور”، وهو ما يعتبر موضوع غنيّ ومليء بالتفاصيل.

وجاءت هذه المسابقة بالتعاون ما بين 100 براند سعودي و “سوارفسكي” التي منحت المتنافسين فرصة تقديم تصاميم فريدة باستخدام مجموعة من كريستالات سواروفسكي الكلاسيكية، مع دمج عناصر التراث وفن التصميم بالثقافة السعودية، وبعد عدة مراحل من المنافسات تخللها ورش عمل إرشادية وجلسات فردية تم أخيرًا الإعلان عن أسماء الفائزات وهن:

  1. هبة باعطية التي حصلت على فرصة تدريبية في دار الهنوف للأزياء.
  2. العنود آل جابر.
  3. ولمى الحبشي.
  4. وريم بشاوري.
  5. وروان اليامي.

وستتأهل كلًا من المصممات الخمس للمشاركة في مسابقة تنظمها “سواروفسكي”، تحت عنوان “تفسير موضوع الإلهام لسواروفسكي لموسم ربيع وصيف 2025: استلهام الـ (Street Art) في الملابس الجاهزة”.

وحول آخر أخبار الموضة في السعودية تذكري أن أسبوع الموضة في الرياض قد أطلق نداءً للوجوه الشابة للمشاركة في عروض الأزياء.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية