بدعم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جوني ديب يشارك بفيلمه في مهرجان سان سيباستيان

بدعم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جوني ديب يشارك بفيلمه في مهرجان سان سيباستيان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنان جوني ديب johnnydepp@

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن مشاركة فيلم “مودي- ثلاثة أيام على جناح الجنون” الذي أخرجه النجم جوني ديب في مهرجان سان سيباستيان.

ias

ضمن إطار التعاون المثمر بين مؤسسة البحر الأحمر السينمائي والفنان جوني ديب، تم الإعلان عن عرض فيلمه الذي أخرجه “مودي- ثلاث أيام على جناح الجنون”، حيث تم الكشف عن تفاصيل هذا التعاون مع جوني ديب في مهرجان فينيسيا 2023.

جوني ديب يعود بقوة للإخراج بعد 20 عامًا

أعلن المنشور الذي نشره حساب مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن عرض فيلم “مودي – ثلاثة أيام على جناح الجنون” المدعوم من المؤسسة خارج إطار المسابقة الرسمية في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي لعام 2024، والذي سيُقام في الفترة ما بين 20 وحتى 28 سبتمبر المُقبل.

بهذا الفيلم يعود النجم جوني ديب إلى الإخراج بعد 20 عامًا، وتدور قصة الفيلم حول حياة الرسام والنحات الإيطالي الشهير أميديو موديلياني، الذي عاش في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، وشارك في دور البطولة كلاً من النجم آل باتشينو، وستيفن غراهام، والممثل الإيطالي ريكاردو سكامارشيو، والممثلة الفرنسية أنطونيا ديسبلات.

،في تصريح إعلاميّ قال جوني ديب عن الفيلم: “أعتبر أن هذا الفيلم تجربة مُرضية، وأود التعبير عن شكري لجميع الممثلين وطاقم العمل والمنتجين على جهودهم، إضافة لشكري الخاص للنجم آل باتشينو الذي طلب مني العودة إلى الإخراج وتقديم هذا الفيلم، لذلك أتوجه له بالشكر على مساهمته في هذا المشروع”.

ويُعدّ هذا التعاون الثاني بين مؤسسة البحر الأحمر السينمائي والنجم جوني ديب، حيث كان التعاون الأول هو فيلم “Jeanne du Barry” الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال عرضه كفيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي في العام 2023، واعتباره أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وبين فرنسا، والذي شهدنا من خلاله عودة قوية للنجم جوني ديب بعد مرور سنوات من الانقطاع عن عالم السينما.

وفي إطار حديثنا عن الأفلام المدعومة من صندوق مؤسسة المهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي حققت نجاحًا كبيرًا وتم عرضها في مهرجانات دولية، تذكري فيلم نورة السعودي الذي يواصل تحقيق نجاحاته بالمشاركة بـ 4 مهرجانات سينمائية عالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية