بحسب الخبراء: لغة جسد الأمير ويليام تخبئ الكثير!

بحسب الخبراء: لغة جسد الأمير ويليام تخبئ الكثير!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للأمير ويليام princeandprincessofwales@ على انستغرام

مع انتشار خبر مرض الملك تشارلز الثالث بالسرطان، أصبح الأمير ويليام المرشح الأبرز لتولي العرش بعد تنحي والده.

ias

اثناء مشاركته في حدث NFL Flag المجتمعي في لندن أول من أمس (الثلاثاء)، أكد خبير لغة الجسد دارين ستانتون إن الأمير يحب أن يكون تنافسيًا تمامًا مثل زوجته كيت، فهل تدل لغة جسده على تغيير في شخصيته؟

صور تم تحليلها بدقة

شارك القصر البريطاني الملكي عرض صور على الحساب الخاص عبر تطبيق “انستغرام”، حيث تم التقاط أحدث صور للأمير ويليام، أثناء احتفاله بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيس مؤسسة NFL في المملكة المتحدة من خلال المشاركة في مباراة ودية لكرة القدم الأمريكية.

بصفته ملك إنكلترا المستقبلي، من الصعب أحيانًا معرفة كيف يشعر الأمير ويليام حقًا أثناء العمل. لكن لحسن الحظ، كانت لغة جسده (وأحذيته) تتحدث كثيرًا خلال آخر نزهة ملكية له.

وبحسب خبير الجسد، دارين ستانتون، بدا الأمير هادئًا ومتماسكًا أثناء مشاركته في دور لاعب الوسط. من كتفيه المسترخيتين إلى لغة جسده، كان الأمير في “احسن أحواله”. وكنا قد اخبرناكِ على خطى الأميرة ديانا: هل كسر الأمير ويليام التقاليد الملكية؟

استكمل ويليام إطلالته بانتعال حذاء رياضي غير رسمي، حيث اختار زوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء، مما سمح له بإظهار جانبه الرياضي دون أن يبدو متيبسًا كعادته.

لكن من الملاحظ أن الأمير ويليام احتفظ بسترته طوال المباراة، ربما كان يريد الحفاظ على مظهره الملكي أثناء مشاركته، أو ربما كانت السترة تخفي عيبًا كبقع العرق.

ومع ذلك، فقد أبقى ويليام زرين من قميصه مفتوحين، وهو ما لن نشاهده في اغلب صوره القديمة، التي كان يبدو فيها بقمصان تحتوي ياقة ضيقة الأزرار.

الأمير ابتعد عن حركات تدل على توتره الحاد

ورأى خبير لغة الجسد أن ويليام “أكثر ثقة الآن مقارنةً بما كان عليه في الماضي”، لافتاً إلى أن الأمير “لم تظهر عليه أي علامات عصبية هنا، مثل قضم شفته أو وضع يديه في جيوبه”.

ولفت دارين إلى أن ويليام “اعتاد أن يُظهر الكثير من علامات انعدام الأمان ونقص احترام الذات”، قائلاً: “كان يبدو قلقاً للغاية، وكان حاجباه قريبين جداً من بعضهما البعض، وكنا نرى إيماءات تخرج لطمأنة نفسه”.

واختتم خبير لغة الجسد بالقول: “بات ويليام أكثر قدرةً على اللمس أيضاً، حيث يصافح الآخرين ويلمس أذرعهم، وهي علامة على الاتصال والثقة. يمكننا القول إنه عزّز ثقته بنفسه إلى حد كبير”.

لغة جسد الأمير ويليام لم تكن كما هي في السابق!

هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها لغة جسد الأمير ويليام وملابسه عن مشاعره أثناء نزهة ملكية. مؤخرًا، حضر أمير ويلز حفل إطلاق أحدث طائرتي هليكوبتر لشركة London Air Ambulance إلى جانب نجم كرة القدم ديفيد بيكهام. وعلى عكس حدث NFL هذا، ظهر الأمير ويليام متيبسًا ومحرجًا بجانب بيكهام، الذي كانت لغة جسده منفتحة بينما كان يبتسم ابتسامة مشرقة.

ثم بعد بضعة أيام، خرج الأمير ويليام للاحتفال بإعادة افتتاح مسبح Birtley Community في تاين وير. وفي تحول كبير، ظهر أمير ويلز أكثر راحةً بكثير حيث قدم ابتسامة حقيقية ووضعية هادئة جعلته يبدو وكأنه يستمتع بهذه المشاركة.

في الختام قد يهمكِ معرفة أن الأمير هاري يضع شرًطا مفاجئًا لشقيقه الأمير ويليام مقابل عودته إلى مهامه الملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية