باميلا الكيك تتخلى عن الشعر الأشقر من أجل إيزل

باميلا الكيك في مسلسل ايزل التركي

الصورة من حساب انستغرام الرسمي pamelaelkik@

تشارك الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، مجددًا في النسخة العربية من المسلسل التركي المعرب “إيزل”، ويبدو أن النجمة بدأت بالفعل في إجراء تغييرات جذرية على مظهرها.

ias

بعد أن تساءل الجمهور حول من ستلعب دور البطولة مع باسل خياط في المسلسل التركي المعرب “إيزل”؟ بدأت شخصيّات المسلسل الآن في التحضير لبدء التصوير في تركيا.

باميلا الكيك في “إيزل”: تتقمص الشخصية بتفاصيلها

من أجل تقديم الشخصية بشكل متّقن وجذاب، تبرز الممثلة باميلا الكيك كمثال بارز على هذا الإلتزام. فهي معروفة بإخلاصها العميق لشخصياتها، حيث تسعى دائمًا لإدخال التحولات الجذرية في مظهرها وأسلوبها لتتوافق تماماً مع الدور الذي تؤديه.

كما تتميّز باميلا بقدرتها الإستثنائيّة على التقمص الكامل للشخصيات التي تؤديها، حيث تجسد كل دور بتفاصيله الدقيقة بدءًا من تغيير أسلوبها في التحدث وحتى ملامحها الخارجية. على سبيل المثال، بعد انسحاب ريتا حايك من مسلسل “إيزل” بنسخته العربية، والذي كان من المفترض أن تؤدي فيه دور “عائشة” التي قدّمته الممثلة التركية جانسو ديري، قامت باميلا بتغيير لون شعرها من الأشقر إلى الأسود لتناسب الشخصيّة المركبة والمعقدة في النسخة التركية منه.

وبفضل هذا التغيير والتزامها العميق بالدور، تستطيع باميلا أن تجعل من كل شخصيّة تؤديها، تبدو وكأنها جزء لا يتجزأ منها، مما يمنح أدائها بُعدًا إضافيًا من الواقعية والإقناع ويجعلها تحظى بإعجاب وتقدير الجمهور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية