بين الكلاسيكية والحداثة: بالنسياغا تطلق حقيبة Le City بنمط جديد مع ميشيل ييوه ونعومي واتس

مصدر الصورة المكتب الإعلامي لعلامة بالنسياغا

مصدر الصورة المكتب الإعلامي لعلامة بالنسياغا

كشفت علامة بالنسياغا Balenciaga اليوم 8 أكتوبر 2024، عن فصل جديد في سلسلة دراسات الشخصيات الخاصة بها، حيث تظهر سفيرة العلامة التجارية، الممثلة الشهيرة ميشيل ييوه Michelle Yeoh، إلى جانب الممثلة نعومي واتس Naomi Watts، بحقيبة “Le City” الأيقونية.

ias

وتسلط الحملة الجديدة الضوء على حقيبة “Le City” الأيقونية، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2001، وأعيد تقديمها اليوم كقطعة كلاسيكية معاد تجديدها.

مصدر الصورة المكتب الإعلامي لعلامة بالنسياغا

تُظهر الحملة الممثلتين الشهيرتين وهما تجسدان نسخة استثنائية من أنفسهما في أجواء تشبه اختبار الأداء المسرحي، حيث تجلس كل منهما على كرسي بسيط أمام خلفية فارغة، ويدور المشهد بزاوية ثلاثة أرباع نحو الجمهور، ونشاهد كل واحدة منهما وهي تحمل حقيبة “Le City” صغيرة الحجم ذات المقبض العلوي باللون الأبيض، المزينة بمجموعة من التفاصيل التي تبرز الطابع الفريد للحقيبة ونهجها الماكسيمالي.

تتكون المجموعة الجديدة من الحقائب، المتاحة في متاجر بالنسياغا حول العالم وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة الشهيرة، من تصميم يجمع بين أكثر العناصر المميزة من عدة إصدارات سابقة من حقيبة “Le City”.

الحقيبة تتميز بأنها مصنوعة يدويًا من 25 لوحة متعددة الطبقات، مع زوايا معززة وزخارف معدنية، كما تأتي بجيوب مزودة بسحابات، معلقة بأربطة جلدية، ومقابض مفصلية مزينة بجلد مضفور.

تجمع هذه الحملة بين الجمال الفاخر والتصميم العصري، لتعيد تقديم حقيبة “Le City” كقطعة كلاسيكية محدثة، تحتفي بالتفاصيل الفريدة وتبرز من خلالها رؤية بالنسياغا في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية