بالصور: مرام علي قبل وبعد!

مرام علي قبل وبعد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمرام علي maramaliofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة السورية الشابة مرام علي منذ بدايتها في عالم الفن، ولغاية اليوم، حيث ستلاحظين التغيير في شكلها، خاصةً في آخر أعمالها.

ias

لمع اسم مرام في مجال الدراما وتصدرّ الترند مرّات عديدة، بسبب أدوار تمثيلية نجحت بها، وإطلالات أنيقة لفتت بها الأنظار وأثارت بها اهتمام الجمهور.

من هي الممثلة مرام علي؟

مرام علي ممثلة سورية، ولدت في 21 فبراير من عام 1992، تم اكتشاف موهبتها من قبل المخرج نجدت أنزور، حيث قدمها بمسلسل شيفون كوجه جديد. ومن أبرز أعمالها، نذكر لكِ:

  • عام 2011: مسلسل شيفون، رومانتيكا، تعب المشوار.
  • عام 2012: مسلسل بنات العيلة، ما بتخلص حكايتنا، إمام الفقهاء.
  • عام 2013: مسلسل وطن حاف، ناطرين، سوبر فاميلي، فتت لعبت، علي الوردي.
  • عام 2014: مسلسل حمام شامي، القربان، رقص الأفاعي، زنود الست.
  • عام 2015: مسلسل وجوه وراء الوجوه، بانتظار الياسمين، ذهاب وعودة، دامسكو، عناية مشددة.
  • عام 2016: مسلسل نص يوم، صرخة روح 4، عابرو الضباب، الندم، بقعة ضوء12، مدرسة الحب.
https://x.com/maram92ali/status/480046931557634051
  • عام 2017: مسلسل أهل الغرام3، حكم الهوى، شوق.
  • عام 2018: مسلسل الواق واق، كوما.
  • عام 2019: مسلسل عروس بيروت.
  • عام 2020: عروس بيروت2.
  • عام 2021: مسلسل اعترافات فاشونيستا، الجار للجار، المنصة2، المنصة3.
  • عام 2022: مسلسل عروس بيروت3.
  • عام 2023: مسلسل عنبر6 ج2، الخائن، تجري الرياح.
  • عام 2024: مسلسل امرأة.
https://x.com/maram92ali/status/459148173538119681

فيديو رقص مرام علي أمام نانسي عجرم 

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بفيديو رقص الممثلة الشابة مرام علي أمام نانسي عجرم في تركيا، وبالصورة التي جمعتها بالنجم التركي المشهور.

وفي التفاصيل، أحييت الفنانة نانسي عجرم حفلًا غنائيًا مميزًا منذ أيام، أشعلت فيه الأجواء كعادتها في العاصمة التركية إسطنبول، وما لفت أنظار الجمهور والمتابعين هو تفاعل الفنانة السورية مرام علي التي احتلفت بيوم ميلادها منذ عدة أشهر بحضور كوكبة كبيرة من مشاهير الوطن العربي ، فقد ظهرت الأخيرة وهي ترقص بحماس كبير على أغاني نانسي وتشاركها الغناء بفرحة عارمة بدت على وجهها.

وقد نشرت مرام ستوري على حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستغرام، وهي تتراقص على أنغام أغنية نانسي “حبك سفاح” وظهرت نانسي في الفيديو وهي متفاعلة بحماس كبير. بالإضافة إلى هذا، نشرت مرام صورتين من كواليس الحفل مع نانسي بدت فيهما في غاية السعادة.

تجدر الإشارة أن الفنانة السورية مرام متواجدة في تركيا في الوقت الحالي لتصوير مسلسلها الجديد “إمرأة” الذي تشاركها في بطولتها الفنانة اللبنانية الشابة ستيافاني عطالله بطلة مسلسل “كريستال” الذي لعبت به دور فاي .

إلى جانب صورتها مع عجرم، نشرت مرام صورة لها مع الممثل التركي صاروخان هونيل، بطل المسلسل التركي الشهير “وتمضي الأيام”، حيث تفاعل المتابعين مع هذه الصور بشكل كبير مشيدين بجمال نانسي ومرام.

مرام علي تحتفل بعيد ميلادها مع كوكبة من النجوم

بأجواء مميزة، قررت النجمة مرام علي، الاحتفال بعيد ميلادها، وسرعان ما انتشرت الصور والفيديوهات عن أجواء الإحتفال وأبرز الحضور.

وظهرت علي في لقطات متداولة وهي ترقص بعفوية في مكاٍن مرتفع، وسط المحتفلين، ولفت حضور نيكولا معوض وباميلا الكيك وريتا حرب وهبة نور، وأمل طالب المتابعين. وقد يهمكِ الإطلاع على رد مرام علي على منتقدي شكلها في مسلسل “الخائن”.

وتصدرت الفيديوهات من حفل ميلاد مرام محركات البحث، التي ظهرت فيها بكامل عفويتها، وهي ترقص على أنغام الموسيقى، ومحاطة بأصدقائها.

ظهرت مرام بإطلالتين مختلفتين في الحفل، ففي الأولى اختارت “جمبسوت” باللون البنفسجي المتناسق مع لون قالب الحلوى، وجاء لامعًا، وتميز باحتوائه على حزام من قماش الفستان، أظهر نحافة خصرها بشكٍل لافت.

وفي الثانية ارتدت فستانًا باللون الخمري، مع حمالات رفيعة، تميّز بشق جانبي مرتفع تحدّه عقدة عند الفخذ، وبدت فيه في غاية الروعة كما أشاد بجمال إطلالتها العديد من رواد المواقع، بعكس إطلالتها الأخيرة، التي بدت فيها العديد من الأخطاء كان من الممكن تلافيها.

مرام علي تنشر صورة من دون مكياج

منذ حوالي العامين، نشرت مرام علي صورة من دون مكياج على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وقامت بتوجيه رسالة هادفة من خلالها للمتابعين بهدف توعيتهم.

أرفقت مرام هذه الصورة بكابشن معلقةً: ” وعادي أعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا، وعادي إني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي أنك تتمسخر عليها، عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي أيفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها، كل شي عادي إلا إنك تكون جاهل وفقير فكريًا، ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نستغلو ونشتغل على حالنا”.

لاقت هذه الصورة وهذا المنشور في ذلك الوقت إعجاب الكثير من زملاء ومتابعي الفنانة، الذين أثنوا على جمالها بكل حالتها وأشاروا أنها واثقة من نفسها ومحُقة بما قالته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية