بالصور: سيزار اريتشاي نجم مسلسل "المتوحش" يعلن خطوبته

سيزار اريتشاي بطل مسلسل المتوحش يعلن خطوبته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيزار sezeraricay@ على انستغرام

أعلن نجم مسلسل “المتوحش” سيزار اريتشاي٫ المعروف بتأديته شخصية “جسور” في العمل التركي الشهير، خبر خطوبته على حبيبته جيزام.

ias

يحتل أبطال المسلسلات التركية مكانة مهمة في قلوب المتابعين الأتراك والعرب على حدٍ سواء٫ فمنذ دخول الأعمال التركية إلى الشاشة العربية، أصبح الجمهور يتابع أخبار النجوم وحياتهم الشخصية. وفي هذا السياق٫ إطلعي على أجمل مسلسلات تركية رومانسية تستحّق المشاهدة.

خطوبة بسيطة اقتصرت على المقربين

شارك سيزار ارتشاي صورًا خاصة من حفل خطوبته على حبيبته جيزام جيجيكلي أوغلو٫ وبدت الصور بسيطة للغاية، واقتصر الحضور على الأهل والمقربين فقط.

وبدا سيزار بالصور٫ مرتديًا قميص أبيض وسروال خمري اللون٫ بينما بدت خطيبته طبيعية للغاية، واكتفت بارتداء كروب توب باللون البيج الغامق٫ مع تنورة كلوش باللون الأبيض، كما وضعت ماكياجًا خفيفًا وناعمًا.

كما حرص سيزار على إرفاق مجموعة من الصور ضمت الأهل والأقارب، بينما حصد هذا المنشور إعجاب العديد من المتابعين.

إطلاق برومو الجزء الثاني من مسلسل “المتوحش”

وبعد فترة من الترقّب والانتظار، نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل “المتوحش” Yabani Dizi، الإعلان الترويجي الأول لجزئه الثاني.

نجاح كبير رافق هذا العمل الذي يُعد من بين أفضل المسلسلات التركية على الإطلاق، ومن المفترض أن تُعرض الحلقة الأولى من موسمه الثاني المنتظر، يوم السبت 7 أيلول/سبتمبر المقبل على قناة NOW التركية.

وبعد أن تركت نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل “المتوحش” الكثير من التساؤلات لدى متابعي هذه الدراما التركية، خصوصًا بعد تعرّض “سرحان” لإطلاق نار من شخص مجهول الهوية، بينما كان يحاول خنق “يامان علي”، الذي خطف الطفل الذي أنجبته “شبنام” قبل وفاتها، والذي هو في الأصل ابنه!

ها هو المسلسل يعود بأحداث جديدة، حيث أرفق حساب المسلسل منشوره عبر “انستغرام” بتعليق كتب فيه: “لقد أكملنا بعضنا البعض”، ونرى “يامان ورويا” يتزوجان، مما ينفي الشكوك حول موت “رويا” التي ترددت في نهاية الموسم الأول. لكن عندما تستمعين إلى الإعلان بصوت “يمان”، يصبح كل شيء غير مؤكد، حيث يلمح إلى ما سيحدث في الموسم القادم. ويتساءل يامان: “هل الإنسان يفقد عندما يحب كثيرًا أم يحب عندما يفقد؟ هل الكره شعور قوي أم الحب. لا يمكنني العثور على إجابات، لأنني لم أكن أعلم أنني سأدفن الباقي بينما كنت أضع نصف قلبي تحت التراب”، ويضيف يامان الذي يجسّد دوره النجم التركي خالد أوزغور ساري على مشهد القبور قائلاً: “هذا مكان الذين يحبون كثيرًا ومكان الأحبّاء الذين لا يستطيعون اللقاء أبدًا.. هذا المكان الأبدي للعشاق السلبيين، مكان الذين عاشوا لوحدهم وجعلونا نعيش ألم الفراق”.

إذًا، نحن على موعد مع واحد من بين أجمل المسلسلات التركية الرومانسية التي تستحّق المشاهدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية