بالأبيض والأسود: أول جلسة تصوير حمل لديبيكا بادوكون برفقة رانفير سينغ

جلسة تصوير حمل لديبيكا بادوكون برفقة رانفير سينغ

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لديبيكا deepikapadukone@ على انستغرام

شاركت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون وزوجها الممثل الهندي رانفير سينغ، أول جلسة تصوير، وثّقت فيها حملها الأول، والتي جاءت باللونين الأبيض والأسود. وكنا قد أخبرناكِ عن نجمات تألقن بالساري الهندي في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، ديبيكا أبرزهن!

ias

تعتبر ديبيكا بادوكون من اشهر النجمات في عالم بولييود، فهي إلى جانب كونها ممثلة مشهورة، دخلت عالم عروض الأزياء، كما كان لها شأن في عالم الرياضة.

جلسة عفوية للغاية

شاركت ديبيكا متابعيها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، صورًا أولية من حملها، كما شاركها فيها زوجها الممثل الهندي رانفير سينغ، والتي بدت علامات السعادة بادية على وجهه.

جاءت الصور عفوية للغاية وتلقائية، حاولت ديبيكا في مجملها التركيز على بطنها المنفوخ، حيث بدت في أواخر أشهر حملها.

واختارت النجمة عدة إطلالات، أغلبها جاء ببطن مكشوف، عن طريق ارتداء قميص مفتوح، أو إطلالات بفساتين من التول الشفاف. وكنا قد أخبرناكِ بالفيديو: فرح الهادي تكشف عن جنس مولودها.

يذكر أن ديبيكا و رانفير شاركا نفس الصورة على إنستقرام وقت إعلان حمل ديبيكا، وحمل وقتها المنشور ملامح تدل على انتظارهما لمولودهما الأول.

ومن الواضح في الصورة القديمة المرفقة، اعتماد لوني الزهر والأزرق، كدلالة على عدم تعيين جنس المولود، وفي منتصف الصورة ، تمّ كتابة سبتمبر 2024 اي الشهر الذي سيستقبلان فيه المولود، أي أن ولادة ديبيكا باتت قريبة للغاية!

في الختام، لا تنسي الإطلاع، بعد فرح الهادي… أبرار سبت تكشف جنس مولودها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية