انطلاق مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء الملاذ الأروع للهدوء في قلب الطبيعة الساحرة

انطلاق مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء الملاذ الأروع للهدوء في قلب الطبيعة الساحرة

مصدر الصورة: حساب لحظات العلا على انستغرام alulamoments@

تنطلق اليوم 17 أكتوبر فعاليات مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء، والتي تعتبر الملاذ الأروع للهدوء في قلب طبيعة العُلا الساحرة.

ias

تعتبر العُلا واحدة من الوجهات السبع لـ فعاليات شتاء السعودية، التي انطلقت منذ بداية شهر أكتوبر الجاري، وضمن أبرز الفعاليات التي تقام بها في الفترة الحالية فعاليات مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء.

رحلة نحو صفاء العقل والروح

بدأ للتو في العُلا مهرجان “الاستجمام والإسترخاء” الذي يعتبر فرصة رائعة لكل محبي الوجهات الهادئة والنشاطات المريحة للأعصاب، حيث سيحظى الزوار بتجارب استشفائية متكاملة على يد أهم الخبراء في هذه المجالات، لتمتع من خلال البرنامج العلاجي الذي يُقام بشكل سنويّ “فايف سينس سانكشواري” برحلة لصفاء العقل والروح، وتجربة جلسات متنوّعة بما فيها جلسة العلاج الصوتي في منطقة الحِجر.

وستستمر فعاليات هذا المهرجان إلى الثاني من شهر نوفمبر المُقبل، وستضيف فعالية “فايف سنسِس سانكشواري” مجموعة متنوّعة من التجارب المُصممة لتحفيز الحواس الخمس، وتجديد الحيوية، والتواصل مع الذات بضيافة إحدى أجمل المزارع الخضراء في العلا. مع تجارب خاصة لرياضة اليوغا والتأمّل الواعي، للعناية بالصحة النفسية والجسدية.

كما سيُقام خلال هذه الفترة حفل All Day I Dream الذي سيكون خلال يومي 17 و 18 أكتوبر، للاستمتاع بأجمل نغمات وألحان الموسيقى الحالمة وسط الطبيعة الخلابة، لأجواء تغمرها المشاعر والأحاسيس الإيجابية، وفي تجربة مليئة بالإلهام والراحة.

ستشهد هذه النسخمة من المهرجان تنوعًا غير مسبوق من الجلسات، والندوات التحفيزية، بمشاركة عدد من المدربين والمعالجين في مجالات الحركة واللياقة البدنية والعافية والاستشفاء من مختلف أنحاء العالم، ذلك إلى جانب النشاطات والتجارب والفعاليات الترفيهية المثيرة في أجمل مناطق العُلا.

وبحديثنا عن أبرز الفعاليات السعودية التي انطلقت حديثًا تابعي دليلك الشامل لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية