انتهاء تصوير فيلم "ولاد رزق 3" في الرياض وهذا موعد عرضه في صالات السينما

انتهاء تصوير فيلم "ولاد رزق 3" في الرياض وهذا موعد عرضه في السينما

مصدر الصورة: حساب amryoussefofficial@

بعد مضي 7 أشهر تم الإعلان أخيرًا عن انتهاء تصوير “ولاد رزق 3” في الرياض، وهذا موعد عرضه في صالات السينما.

ias

عبّر أبطال فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث الذي يأتي تحت عنوان “القاضية” عن فرحتهم بانتهاء تصوير آخر مشاهد العمل في أحد شوارع الجيزة في مصر، بعد أن تم تصوير أجزاء كبيرة منه في العاصمة السعودية بعد أن تم الإعلان عن تصوير فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث في الرياض.

أحداث مثيرة روج لها أبطال فيلم “ولاد رزق 3”

فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وبطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث الفيلم بداية من بعد مرور أعوام على انفصال الأخوة فيطرق حياتهم المختلفة، وعودة شبح من الماضي ليُلقي بظلاله عليهم، مما يُحتم عودتهم من جديد إلى حياة الجريمة والسرقة لينجوا بأنفسهم.

ويأتي فيلم “ولاد رزق 3” بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض” الذي عُرض عام 2019، في حين عُرض الجزء الأول من الفيلم عام 2015، وحقق خلال الجزئين الأولى إيرادات قياسية في صالات السينما.

وروّج للفيلم أبطال العمل إضافة للمستشار تركي آل الشيخ الذي شارك مجموعة من صور ومقاطع تصوير الكواليس، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بعد إنتهاء المرحة النهائية من المونتاج في عيد الأضحى 2024.

وحول حديثنا عن الأفلام المُرتقبة تابعي منصة نتفليكس تطلق الفيديو الترويجي لفيلم “بسمة” من بطولة وكتابة وإخراج فاطمة البنوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية