اليسا تكسر القواعد في إطلالاتها الأخيرة فهل نجحت بذلك؟

اليسا تكسر القواعد في إطلالاتها الأخيرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لاليسا elissazkh@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة اللبنانية اليسا التي كسرت القواعد في إطلالاتها الأخيرة، والتي جاءت متنوعة وغير مألوفة عما اعتدنا رؤيته منها، فهل نجحت بذلك؟

ias

لم تتصدر اغنيات ألبوم اليسا السوشال ميديا فحسب، بل شغلت إطلالاتها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد الكشف عنها مع طرح أغاني البوم أنا سكتين، فأي إطلالة أعجبتكِ أكثر ؟

إطلالات لم تكن مألوفة

أصدرت النجمة اللبنانية إليسا ألبومًا جديدًا بعنوان “أنا سكتين”، الذي احتل فور طرحه جميع منصات مواقع التواصل، ومحركات البحث.

وظهرت النجمة في جلسة التصوير الخاصة بالألبوم وهي ترتدي العديد من الفساتين الأنيقة. حيث تعاونت إليسا في جلسة تصوير الألبوم الجديد مع منسقة الأزياء مايا التل، التي اختارت لها فساتينًا متنوعة من تصميم نيكولا جبران ولابورجوازي وKHAITE وThierry Mugler. ومن المعروف عن اليسا اختيارها الأنيق للفساتين الباهظة الثمن.

إطلالة سوداء تخفي وجهها

اختارت اليسا إطلاق الألبوم من خلال غلاف لا يظهر وجهها فيه متخفيةً بقبّعة سوداء، وترتدي فستانًا أسودًا.

ويبدو أن هذه الإطلالة كانت الأبرز في إطلالاتها المتنوعة، حيث قررت النجمة اللبنانية كسر كل القواعد والروتين في لوكاتها التي عودتنا عليها، باختيار فستان جاء باللون الأسود، تميّز بقصة صدره المفتوحة على شكل أجنحة فراشات متطايرة، وجزئه العلوي الذي جاء على شكل كورسيه ضيقة.

القسم السفلي جاء بقصة الحورية الشهيرة مع ذيل متطاير من الخلف، لكن اللافت كان انسدال الفستان بشكل أوسع قليلًا على شكل طبقة إضافية منفوشة زينت منطقة الخصر.

الإطلالة لم تنتهِ عند هذا الحد، بل أرفقت اليسا هذا اللوك بقبعة دائرية سوداء كبيرة جدًا غطّت وجهها بها، وكأنها من أفراد العائلة الحاكمة البريطانية، واستكملتها بقفازات طويلة من اللون ذاته، كما أن إليسا هي من النجمات الجميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد.

إطلالة الباربي

في الإطلالة الثانية التي شغلت رواد مواقع التواصل، فجاءت تحت عنوان “باربي العصر”.

حيث قررت اليسا اختيار لوك من اللون الزهري الفاتح، وكأنها خارجة من بوستر الفيلم الأشهر على الإطلاق “باربي”.

جاءت الإطلالة عبارة عن فستان باللون الزهري الفاتح بتصميم كلاسيكي وعصري في الوقت ذاته، مجسم من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة، وثنيات زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا مع فتحة ساق جانبية طويلة.

ما ميّز هذه الإطلالة الكاب الذي جاء مماثلًا للون والقماش، والموضوع على الأكتاف بطريقة منسدلة، مع أكمام طويلة وواسعة، كما اختارت انتقاء حذاء على هيئة الجزمة الطويلة (وصل طوله للفخذ)، من نفس لون الفستان، واستكملت هذه الإطلالة بوضع نظارات وردية كبيرة. وقد يهمّك الاطّلاع على مقارنة إطلالتي إليسا وأصالة بالفستان الأبيض في حفلهما في الكويت.

الأزرق يليق باليسا

هذه الإطلالة بدون شك لا تشبه خيارات اليسا السابقة في إطلالاتها المتنوعة، والتي اعتمدت بشكٍل كبير فيها على الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض وتدرجاتهما.

اليسا قررت مع البومها الجديد انتقاء كل ما هو جديد وغير مألوف في لوكاتها، ويبدو أنها نجحت في اختيارها لهذا اللون الأزرق الساحر.

حيث ظهرت في أحد الصور وهي مرتدية فستان باللون الأزرق، جاء مختلفًا عن أسلوبها المعتاد، وبدا هذا الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وعلى شكل أجنحة الفراشات المفتوحة بشكٍل لافت، وأكتاف منسدلة على الذراعين ولكن أطرافها جاءت بارزة للأعلى، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح وطويل حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت إليسا مع تلك الإطلالة حذاء على هيئة الجزمة بكعٍب عاِل باللون نفسه، وقفازات زرقاء طويلة، واللافت أنها قررت مع هذا اللوك اختيار تسريحة الشعر المرفوع كذيل الحصان، وأرفقته بنظارات سوداء أضفت الكثير من الجاذبية.

البوم طال انتظاره

ليس خفيًا على أحد أن ما مرّت به إليسا في رحلة إصدار ألبومها الجديد “أنا سكتين” كان صعبًا للغاية، من مناوشات مع جهات الإنتاج، وخلافات وصلت للقضاء حول ملكية قناتها على يوتيوب. إلا أن الألبوم الذي حددت موعد إصداره أكثر من مرة، وتخلفت عن المواعيد المحددة لطرحه بكل مرة، صدر أخيرًا وبشكل مفاجئ قبل أيام، لتعلن شركة روتانا عن توفّره للاستماع على منصات سبوتفاي وأنغامي.

أنا سكتين” أي طريقين، هذا هو عنوان ألبومها الجديد الذي تعلنُ عن إطلاقِهِ مع شركة روتانا وعبر تطبيق أنغانمي، رغم المشاكل التي لا تزال تحوم حول توزيع أعمالها، مع شركة “وتري” التي تضع يدها على قناتها الرسميّة في يوتيوب.

واختارت اليسا إطلاق الألبوم من خلال غلاف لا يظهر وجهها فيه متخفيةً بقبّعة سوداء.

يحتوي الألبوم بحسب تطبيق أنغامي على تسع أغنيات تتنوّع بين اللهجتين المصريّة واللبنانيّة وهي: “بتمايل على الـ Beat” و”فرحانة معك” و”كلّو وهم” و”العقد” و”شو كان بيمنعك؟” و”من أول السطر” و”النظرة الأولى” و”نظرات” و”حظي ضحكلي”. أي أنّ الألبوم يتضمّن أغنيات سبقَ لاليسا أن أطلقتها بشكل منفرد “بتمايل” و”العقد” و”كلّو وهم”، بالإضافة إلى عنوانين متشابهين “النظرة الأولى” و”نظرات”.

يعتبر ألبوم “أنا سكتين” الأول لإليسا منذ حوالي أربع سنوات، حيث كان آخر ألبوماتها “صاحبة رأي” الذي صدر سنة 2020. ويتكون الألبوم الجديد من 12 أغنية، تعاونت فيها مع مروان خوري في الكلمات والألحان، لتعود الشراكة الفنية بين الثنائي بعد سنوات من الانقطاع. بينما جاءت الأغاني التسعة المُتبقية باللهجة المصرية، تعاونت فيها إليسا مع العديد من الكُتّاب والملحنين والموزعين، بمن فيهم عزيز الشافعي ومحمد رحيم وتامر عاشور ونادر عبد الله ومحمد يحيى وأحمد إبراهيم وأيمن بهجت قمر وجلال الحمداوي وآخرين.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على اليسا تكشف عن أسرارها في وثائقي its ok على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية