الوان أحمر الشفاه المفضّلة لدى الفنّانات العربيّات

الوان أحمر الشفاه المفضلة لدى الفنانات

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

نخبرك اليوم عن الوان أحمر الشفاه المفضّلة لدى الفنّانات العربيّات، لكي تستوحي من إطلالاتهنّ بها الأقرب لشخصيّتك وستايلك، مع الحرص على اختياره بما يناسب لون بشرتك وملامحك الجماليّة وملابسك، وتطبيقه وفقًا لحيل لرسمه باحترافيّة كبيرة.

ias

لا يكتمل المكياج من دون أحمر الشفاه، فهو أساسيّ لإطلالة جماليّة مثاليّة وجذّابة، لذا هو يرافق النجمات دومًا، فاكتشفي معنا اللون المفضّل منه لدى بعضهنّ.

سيرين عبد النور: أحمر الشفاه الأحمر

لا يبدو أحمر الشفاه الأحمر مثاليًّا على الجميع، إنّما سيرين عبد النور تذهلنا في كلّ مرّة تطلّ به، مهما كان التدرّج الذي تختاره، وتعتمده مع صيحات مكياج تعزّز الجمال، مثل الهايلايتر والآيلاينر، وتركز أيضًا على أن يكون طلاء الأظافر متناسقًا مع مكياجها، وعلى أن تعكس تسريحة شعرها الرقيّ والأنوثة.

أصالة: أحمر الشفاه بالتدرّجات الزهرية

إذا اطلعت على صور أصالة، ستلاحظين أنّ اللون الزهريّ هو من الأحبّ إلى قلبها، فهي تتألّق كثيرًا بملابس بتدرّجاته المختلفة، ويبرز أيضًا في مكياجها، وخصوصًا أحمر الشفاه الذي تبدو ألوانه الزهريّة رائعة عليها.

بلقيس فتحي: أحمر الشفاه بتدرّجات النيود

تتّسم بلقيس فتحي بلون بشرتها السمراء التي تجعلها تدرّجات النيود أكثر جاذبيّة، ولذا يعدّ أحمر الشفاه بها المفضّل بالنسبة لها، وهذا أمر تثبته الكثير من إطلالاتها.

رحمة رياض: أحمر الشفاه بالدرّجات البنيّة

تفضّل المغنيّة رحمة رياض أحمر الشفاه بالتدرّجات الجريئة وغير التقليديّة، مثل تلك البنيّة التي تعتمد معها صيحات مكياج تمنحها لمسات مشرقة، ومن بينها ظلال الجفون البرّاقة والبلاش الورديّ.

ختامًا، نذكّرك بأنّنا أخبرناك سابقًا عن أسرار النجمات لمكياج مثاليّ، والتي في إمكانك الاستفادة منها للتمتّع بإطلالة جماليّة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية