انطلاق فعاليات شتاء السعودية في 7 وجهات مميزة

الهيئة السعودية للسياحة تكشف الستار عن تقويم فعاليات شتاء السعودية في 7 وجهات مميزة

مصدر الصورة: حساب روح السعودية VisitSaudiAR@

كشفت الهيئة السعودية للسياحة الستار عن تقويم فعاليات شتاء السعودية في 7 وجهات مميزة، والتي ستنطلق مع بداية شهر أكتوبر وحتى الربع الأول من عام 2025.

ias

بكثير من الحماسة والفعاليات المشوّقة في أروع وجهات ومدن المملكة سيكون لسكان وزوار السعودية فرصة الاستمتاع بأكثر من 1000 تجربة سياحية و500 عرض ترفيهي مميز، يأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة.

تحت شعار “شتانا حكاية” فعاليات وأنشطة شتوية لا تنتهي

ترحب السعودية بالزوار والسياح من حول أنحاء العالم للاستمتاع ببرنامج شتاء السعودية، الذي يحمل شعار “شتانا حكاية” فكل ليلة فيه بألف ليلة وليلة، حيث تم التصريح بزيادة البرامج والفعاليات والأنشطة بـ3 أضعاف مقارنة بالعام الماضي، ذلك بالإضافة للعروض والخصومات والباقات المغرية التي ستلائم مختلف الفئات.

وأظهر تقويم شتاء السعودية الوجهات والمدن التي ستتركز بها الفعاليات، والتي تشمل 7 وجهات هي: الرياض، جدة، العلا، والبحر الأحمر، والمنطقة الشرقية، والمدينة المنورة، وحائل، والتي تأتي بالتزامن مع المواسم الترفيهية المميزة كموسم الرياض، وموسم الدرعية، وموسم العلا، وموسم المدينة المنورة، وتقويم جدة.

سيتخلل هذه الفترة أيضًا إقامة عدد من الأحداث الترفيهية والرياضية المهمة كرالي داكار، ومدل بيست، وكروز السعودية، وبينالي الفنون الإسلامية، واستعدادًا للشتاء وروعة أجواءه يتم الآن تفعيل مسارات الهايكنج والمخيمات والكرفانات في المناطق الشتوية حول المملكة.

يجدر الذكر أن السياح من 66 دولة بإمكانهم اصدار التأشيرة السياحية، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء إلكترونيًا أو عند الوصول لحضور جميع فعاليات المملكة وزيارة مدنها لفترة تصل إلى 90 يومًا خلال السنة.

وحول الحديث عن الفعاليات المرتقبة في المملكة تعرفي على مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية