خواتم الخطوبة الملونة خيار النجمات والأميرات الأول... أيها الأبرز برأيك؟

النجمات والأميرات يخترن خواتم الخطوبة الملونة

النجمات والأميرات يخترن خواتم الخطوبة الملونة

تسعى النجمات العالميات والعرب، إلى اختيار أبرز موديلات الخواتم، عند إعلان خطوبتهن أو زواجهن، لكن يبدو أن خيار بعضهن غير تقليدي وغير مألوف! وفي هذا السياق، لا تنسي الإطلاع على مجوهرات فخمة تمنحك لمسات ملفتة في يوم الحب.

ias

يُقال بأن خاتم الزفاف أو الخطوبة يعكس شخصية المرأة، وهو دليل واضح على ذوقها وأناقتها، وهو ما يفسّر انتقاء المشاهير لموديلات عصرية ومميزة لجذب انتباه المتابعين، ويبدو أن الحجر الملون في المحبس من أبرز الأمور اللافتة، فهل توافقيني الرأي!

كيت ميدلتون

يبدو أن أميرة ويلز معروفة بأناقتها الشديدة منذ وصولها إلى سدة الحكم، وهو ما جعل خاتم زواجها محط أنظار العالم أجمع، ورغم أن لونه الأزرق بدا لافتًا للغاية، إلا أن ملكيته للأميرة ديانا هو الحدث الأبرز.

هذا الخاتم مرصع بالفص البيضاوي من الياقوت الأزرق والماس اللامع، ارتدته عند خطبتها للأمير ويليام في 16 نوفمبر 2010، المميّز في هذا الخاتم أنه محاط بـ 14 ماسة صغيرة.

بليك ليفلي

احتل خاتم الممثلة الاميركية بليك لايفلي الصدارة، من حيث لونه وشكله، حيث لفت هذا الخاتم الماسي الوردي أنظار المتابعين، خلال خطوبتها من مواطنها وزميلها رايان رينولدز، بعد أكثر من عقد على ارتباطهما، لا سيما أن الثنائي تكتكم بشدة على معظم تفاصيل الخطوبة والزفاف. ويبدو أن الزوجان، اللذان التقيا أثناء تمثيلهما في فيلم “Green Lantern” عام 2011، فاجآ المتابعين عندما عقدا قرانهما خلال حفل زفاف سرّي في أيلول 2012. ومنذ ذلك الحين، تفاخرت ليفلي بخاتم خطوبة وردي مذهل وخاتم زفاف من الذهب الوردي، وكلاهما من تصميم لورين شوارتز “Lorraine Schwartz” التي صاغت خواتم خطوبة شهيرات كثيرات على غرار بيونسيه وكورتني كارداشيان.

ويبدو أن رايان اختار لورين شوارتز لمساعدته في العثور على ألماسة بيضاوية وردية فاتحة خالية من العيوب، وكانا قد عملا معاً على تصميم ترصيع مخصّص من الذهب الوردي والماس المرصوف.

ويُعتبر هذا الخاتم مصدر سعادة لبلايك، التي أكدت عام 2015، خلال تصريح لها لمجلة “فوغ” بنسختها البريطانية، أن هذه القطعة (الخاتم) هي أعز ممتلكاتها، قائلةً: “أعز ما أمتلكه هو خاتم خطوبتي من صديقتي العزيزة لورين شوارتز، بسبب الحب والمعنى الذي يرمز إليه. لا، لم يكن لي أي يد في تصميمه، لقد تزوجت من رجل نبيل”.

ويتميز الخاتم بحجر مركزي كبير مدعوم بشريط من الماس الصغير. والنقطة المحورية في خاتم الخطوبة هي الماسة الوردية المتلألئة بشكل بيضاوي عيار 12 قيراطاً. وتقدّر قيمته بحوالى 2 مليون دولار أميركي. ولا تنسي الإطلاع على نجمات تركن بصماتهن في عالم تصميم المجوهرات.

ايفا لانغوريا

يبدو أن ايفا لانغوريا من النجمات اللواتي تعتبر حياتهن الخاصة مصدر اهتمام المتابعين بشكٍل كبير، وهو ما يفسّر اختيارها عند خطوبتها لخاتم “غير متوقع”، للفت أنظار الجمهور.

حيث جاء هذا الخاتم عبارة عن ياقوتة كبيرة محاطة بمجموعات من الماس الأصغر حجمًا، والتي تتناسق بشكل مثالي مع أناقة وذوق لانغوريا، ولكن الأبرز في هذا الإختيار هو لون الياقوت الذي اختارته وهو أحمر اللون، فهل تصدقي ذلك!

ميريام فارس

يبدو أن عيد زواج الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأول كان له وقع كبير على النجمة، حيث نشرت صورة شاركتها مع متابعيها، لخاتمها الجديد الماسي احتفالًا بهذه المناسبة.

وبدا الخاتم مرصّع بالماس الأبيض والأصفر يتوسّطه حجر أصفر ضخم جداً. واللافت أنه حاز على إعجاب متابعي النجمة الذين اشادوا بجمال هذا الخاتم ومدى حب زوجها لها! ولا تنسي الإطلاع على نجمات عالميّات ارتدين مجوهرات بمعانٍ عربيّة وبدون رائعات!

اوليفيا باليرمو

اختارت النجمة اوليفيا باليرمو خاتمًا مميزًا عند زواجها، تميز بألماسته الصفراء المقطوعة على شكل وسادة، مع أحجار جانبية على شكل شبه منحرف على جانبي الخاتم. نذكّركِ بالاطّلاع على مجوهرات تعتمدها النجمات دومًا.

كاتي بيري

اعتبر خاتم كاتي بيري، من أبرز الخواتم التي لفتت أنظار المتابعين بشدة، وهو ما يفسّر خروج خبير المجوهرات غرانت موبلي (Grant Mobley) عن صمته، والتحدث بإسهاب عن هذا الخاتم المميز الذي صنعه، من خلال حوار مع مجلة “People”.

خاتم كيتي بيري الذي قدمه لها أورلاندو بلوم، جاء من الذهب الأصفر، وزينه التصميم الكلاسيكي لشكل الزهرة المتفتحة، الحجرة الاساسية من الياقوت الأحمر البيضاوي الشكل عيار 2 قيراط، ومجموعة أحجار الماس التي تحيط به عيار 2.5 قيراط مما يعني أن إجمالي الأحجار التي تزين الخاتم عيار 4.5 قيراط.

اللافت أنه وبحسب موبلي، ينتمي تصميم الخاتم للحقبة الإدواردية (Edwardian period) في القرن العشرين، يشبه كثيرًا في تصميمه الخارجي خاتم الخطوبة الخاص بالأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana) وهو نفس الخاتم الذي ترتديه حاليًا كيت ميدلتون أميرة ويلز. اكتشفي إسوارة تنس ذهب من أفخم الماركات العالمية.

موبلي علق أيضًا على سبب اختيار بلوم لتصميم مميز وحجر من الياقوت الأحمر ليزين الخاتم، وقال عن ذلك: “التصميم غير التقليدي يتناسب مع شخصيتهما، أما عن اختياره لخاتم مرصع بحجر من الياقوت الأحمر فقال: “اختره لاعتقادي بأن الياقوت الأحمر يحمل مغزى خاص بالنسبة لكيتي لذلك اخترته من أجلها”.

ومن الجدير ذكره، أن تكلفة خاتم خطبة كيتي بيري الذي قدمه لها أورلاندو بلوم تفوق الخيال، حيث قدّر رئيس علامة مُجوهرات WP Diamonds الشهيرة السيد أندرو براونز سعره بـ 5 مليون دولار، واصفًا هذا الخاتم بأنه “فريدٌ من نوعه وقيّم للغاية”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية