الميتالك عنوان أناقتكِ لسهرات صيف 2024.. النجمات يتنافسن بأجمل الإطلالات

نانسي عجرم بإطلالة الميتالك- الصورة من انستغرام نانسي عجرم الرسمي nancyajram

نانسي عجرم بإطلالة الميتالك- الصورة من انستغرام نانسي عجرم الرسمي nancyajram

تُعدّ صيحة الميتالك إحدى أبرز صيحات الموضة التي عادت إلينا أخيراً من فترة التسعينيات، فجميعنا نذكر إطلالات نجمات تلك الحقبة وهن يتألقن بالبناطيل اللامعة، والفساتين البراقة بألوان النيون، والفضي والذهبي، وغيرها من الستايلات التي كان تسمى “إطلالات الديسكو”، لتعود إلينا من جديد بإطلالات السهرات أو المناسبات المسائية المختلفة للمسة عصرية وأنيقة.

ias

ونعيد معكِ إحياء موضة الفساتين 2024 من وحي النجمات ولكن بطريقة أكثر عصرية من وحي النجمات ومدونات الموضة، اللواتي اخترن ستايلات ميتالك مع تنسيق مميز.

نانسي عجرم: فساتين السهرة الميتالك بألوان لافتة للعيون تزيدكِ ثقة بنفسكِ

تعتبر نانسي عجرم من أكثر النجمات اللواتي يفضلن اعتماد ستايلات ميتالك عصرية، وقد اخترنا لكِ هذا الفستان باللون البنفسجي الداكن، مصنوع بالكامل من خامة لامعة، جاء مع أكمام طويلة، وأكتاف باييت، ومكشوف من الظهر، مع قصّة A-Line تبرز قوامها الرشيق، نسّقت معه الكعب العالي “بلاتفورم”، واختارت تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى مع الفرق من المنتصف.

وننصح الفتيات النحيفات باعتماد هذا الموديل في سهرات وحفلات المساء لهذا الصيف، ونشجعكِ باعتماد تلك القصّة إذ تمنحكِ طول مضاعف إن كنتِ من قصيرات القامة.

مايا دياب: إطلالة غير تقليدية بالفستان الميتالك المُلون

تميل مايا دياب بشكل كبير إلى أزياء التسعينيات بشكل عام، وقطع الميتالك بطريقة خاصة، فما بين لوك والآخر نجد موديلات ميتالك لامعة، على غرار هذا الفستان الملون، بخطوط لامعة وألوان جذابة بين الأحمر والنحاسي والأزرق والفضي والزهري، للمسة في غاية الفخامة، خاصة مع قصّة الفستان القصيرة، وستايل أكمام المحارب المنسدلة.

وأعجبنا تنسيق مايا دياب فستانها مع تسريحة شعر من التسعينيات، أتت على شكل ذيل الحصان مع الضفيرة المنسدلة، ومكياج برونزي مع عيون سموكي، وأكملت اللوك بحذاء مدبب كلاسيكي باللون الأحمر مع كعب رفيع.

مايا دياب: الجمبسوت الفضي عنوانكِ لإطلالة ميتالك أكثر جرأة

لم نرغب أن يفوتكِ هذا اللوك الميتالك الرائع من وحي مايا دياب من توقيع جان لويس صبحي JEAN-LOUIS SABAJI، جاء مكشوفاً قليلاً للمسة جريئة، مع قلب ناحية الصدر، وقَصّة ضيقة من ناحية الخصر، وستايل بنطلون ضيق مع قصّة مستقيمة، وقد جاء طويلاً يغطي الكاحل، مع فتحة صغيرة من كلا الجانبين.

نسّقت مايا مع اللوك الميتالك صندلاً مفتوحاً باللون الفضي، واختارت رفع شعرها لكعكة عفوية مع الغرّة المنسدلة من الجانبين، وغطّت عنقها بعقد ماسي مميز زيّن الجزء المكشوف من الجمبسوت، للمسة متناسقة.

نجوى كرم: إحياء موضة التسعينيات ببدلة كاملة من الميتالك

في المقابل، أطلّت علينا نجوى كرم بأجدد إطلالاتها ببدلة كاملة من الميتالك، باللون الأزرق، اعتمدت فيها على ستايل مستوحى بشكل حرفي من التسعينيات.
جاء بداية من البنطلون الشارلستون الواسع، مع كروب توب من دون أكمام، وجاكيت منسدل ارتدته في الأكمام فقط، للمسة عصرية، نسّقت معه أقراط الأذن المدوّرة الكبيرة، التي بدت مثالية مع وجهها البيضاوي، مع عقد ماسي، ومكياج عيون برونزي، وشعر منسدل مع الفرق من المنتصف.

هيفاء وهبي: الفستان القصير مع رسومات ولمسة خاصة لألوان النيون

أما هيفاء وهبي، فقد اختارت فستاناً قصيراً من الميتالك، جاء مع رسومات وتمويجات باللونين الفضي والأخضر الليموني الفاقع، بخامة خفيفة، وأكمام طويلة، وقصّة ضيقة، اعتمدت معه حذاء الساق الطويل المتطابق مع الفستان، وحقيبة يد باللون الليموني، لستايل مميز وفخم.

وإن كنتِ مدعوة لحضور مناسبة على البحر مثلاً، من الممكن أن تستبدلي حذاء الساق، بصندل مفتوح فضي، أو بنفس لون الحقيبة للمسة أكثر انتعاشاً.

ماغي بوغصن: الفستان الميتالك الفضي مع القفازات الكلاسيكية

لفتنا هذا اللوك الأنيق من وحي اطلالة ماغي بوغصن، اعتمدت فيه على فستان ميتالك فضي، وهو من أكثر الألوان التي نرشحها لكِ كي تعتمدينها لستايل جذاب، في السهرات المسائية، جاء مع صيحة الكتف الواحد، نسّقته مع قفازات جلد سوداء، لاختيار غير تقليدي خاصة مع هذا الموسم، ولكن من الممكن أن تنسقيه مع قفازات دانتيل، أو ترتديه من دونها، ولكن ننصحكِ باعتماد تسريحة الكعكة مع ستايل الـ Wet Look، وغرّة مرسومة على الجبهة.

وننصح بهذا اللوك المرأة النحيفة، والقصيرة أيضاً، مع اعتماد كعب عالٍ “بلاتفورم” على سبيل المثال، ليمنحكِ طولاً مضاعفاً.

بلقيس فتحي: الميتالك بأسلوب مخملي

أما بلقيس فتحي، فقد اعتمدت على تطريزات الدبابيس العاكسة الميتالك، بهذا الفستان المخملي باللون النيود البيج، من توقيع جورج حبيقة، جاء مع قصّة بنصف أكمام مطرزة، وتطريزات مسحوبة لتخف تدريجياً كلما اتجهنا نحو الأسفل، مع قماش التول المنفوش قليلاً، للمسة أنثوية، ولإطلالة غاية في النعومة، يناسبكِ في السهرات الكبيرة لصيف 2024.

ننصح بهذا اللوك الفتيات النحيفات من الجزء العلوي، كون قصّة الفستان المنفوشة تخفي عيوب الجزء السفلي الممتلئ، لاختيار ذكي وأنيق.

وأكثر ما أعجبنا أنها اختارت طقم مجوهرات أنيق لإسوارة وخاتم وأقراط الأذن، المرصعة بالأحجار، وقد نسّقت مع اللوك تسريحة شعر قصير منسدل، مع مكياج برونزي يناسب ألوان الفستان.

وإن كنت تتابعين عن كثب كل ما يتعلق بإطلالات هذا الصيف فنتوقع أن تعجبكِ 6 قطع تضمن لك مظهراً أكثر رشاقة في صيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية