المنتج السعودي محمد التركي ينال جائزة القيادة الخيرية من أمفار بحضور نجوم عالميين

المنتج السعودي محمد التركي ينال جائزة القيادة الخيرية من أمفار بحضور نجوم عالميين

المنتج السعودي محمد التركي ينال جائزة القيادة الخيرية من أمفار بحضور نجوم عالميين

كُرّم المنتج السعودي ورئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي السابق محمد التركي بجائزة القيادة الخيرية من “أمفار” بحضور نجوم عالميين.

ias

أقيم حفل “أمفار” المدعوم من مهرجان البحر الأحمر السينمائي على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 81، والذي شهدنا من خلاله حضور سعودي لافت وقدمنا لكِ أبرز مقتطفاته.

المنتج السعودي محمد التركي متأثر جدًا ويشعر بالتواضع

بحضور كوكبة من النجوم والفنانين في حفل “أمفار” يوم الأحد 1 سبتمبر، كُرّم المنتج السعودي محمد التركي تقديراً لمبادراته الخيرية بجائزة “القيادة الخيرية” نظرًا لتفانيه في دعم أبحاث فيروس نقص المناعة البشرية، واهتمامه في تعزيز مكافحة الإيدز، و كُرم إلى جانبه النجم العالمي ريتشارد جير الذي نال جائزة “الإلهام” خلال الحفل.

ترأست الحفل رئيسة مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي جمانة الراشد، إلى جانب حضور سعودي مميز وعدد من المشاهير والنجوم الذين كان من أهمهم أنطونيو بانديراس، ولوسيان لافيسكونت وغيرهم، وضم حفل توزيع الجوائز فقرة غنائية خاصة قدمتها كاتبة الأغاني والممثلة ومنتجة البرامج التلفزيونية والناشطة ومؤيدة أمفار منذ فترة طويلة، كيلي رولاند، بالإضافة لعرض للفنانة والممثلة والمنتجة رومر ويليس.

من جهة أخرى، عبّر المنتج محمد التركي عن تأثره الشديد ودهشته من كمية الحب التي حظي بها في ليله تكريمه وخصوصًا عند عرض مقطع الفيديو الذي وجه فيه أصدقاءه وعائلته كلمات مؤثرة قبل تكريمه بالجائزة، وقال في تعليقه: “شكرًا أمفار… سأواصل العمل بشكل وثيق لإيجاد علاج لفيروس نقص المناعة البشرية، متأملًا أن ننهي هذا الوباء”

وتعتبر مؤسسة أمفار من المنظمات غير الربحية التي تُعنى بدعم أبحاث الإيدز والوقاية من فيروس نقص المناعة، وقد انطلقت عام 1985.

أخيرًا، تذكري أن هيئة الأفلام قد أعلنت عن مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ81.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية