الملك سلمان بن عبد العزيز يجري فحوصات طبية جراء التهاب في الرئة

الملك سلمان بن عبد العزيز يجري فحوصات طبية جراء التهاب في الرئة

مصدر الصورة: حساب SPAregions@

كشف الديوان الملكي عن اجراء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز فحوصات طبية جراء التهاب في الرئة.

ias

بتوصيات من العيادة الملكية يخضع حاليًا الملك سلمان بن عبد العزيز-حفظه الله- لمجموعة من الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة، هذا وسبق في شهر مايو الماضي أن أطلعناك على تفاصيل الحال الصحيّة للملك سلمان وما قاله ولي العهد.

حفظ الله ملك المملكة وألبسه لباس العافية

جاء في نص بيان الديوان الملكي الذي تصدر الأخبار المحلية السعودية اليوم ما يلي:” يُجري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مساء اليوم الأحد 3 ربيع الآخر 1446 هــ، الموافق 6 أكتوبر 2024م، بناء على ما أوصت به العيادات الملكية، بعض الفحوصات الطبية من جراء التهاب في الرئة”.

تصدر بهذا الخبر اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أطلق مواطنون هاشتاغ #سلامتك_يا_ابوفهد، و شارك العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة صوراً للملك سلمان ومقاطع فيديو لسموه مرفقين تمنياتهم العميقة له بالشفاء العاجل داعين الله أن يُطيل في عمره.

ويأتي هذا الخبر بالتزامن مع مناسبة احتفاء الشعب السعودي بذكرى مرور 10 أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم ملكاً للمملكة العربية السعودية. 

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه لباس الصحة والعافية، ولك أن تتذكري معنا أمر الملك سلمان باستضافة 2322 حاجًا وحاجةً من 88 دولة منهم 1000 من ذوي الشهداء الفلسطينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية