المصممات السعوديات كيف ظهرن في ختام عروضهن في أسبوع الموضة في الرياض؟

المصممات السعوديات كيف ظهرن في ختام عروضهن في أسبوع الموضة في الرياض؟

مصدر الصورة: حساب المصممة هنيدة صيرفي على انستغرام honayda_serafi@

ذ

ias

حضرت ياسمينة أبرز وأهم عروض أسبوع الموضة في الرياض، وقامت بتغطية الحدث البارز بداية من اليوم الأول حتى اختتام عروض أسبوع الموضة في الرياض 2024 في اليوم الخامس، لافتين النظر إلى تصاميم من وحي الخيال والتراث التي تألقت بها العارضات على ممر العرض.

مصممات يعكسن جمال المظهر والمضمون

بحُلّة عكست جمال المظهر والمضمون ظهرت المصممات السعوديات في ختام عروضهن أمام الجماهير والحضور في مشية أبرزت فخرهن وفرحتهن بما قدمنه من إبداع يجسد هويتهن السعودية ومهاراتهن في تقديم قطع وأزياء تنافس المصممين العالميين في النسخة الثانية من حدث الأزياء الأهم في المملكة، فشاهدي ملامح الفرحة وجمال إطلالتهن في السطور التالية…

هنيدة صيرفي

بإطلالة تراثية أنيقة باللون الأبيض وتطريزات باللون الأخضر أضاءت المصممة السعودية هنيدة صيرفي ممر العرض في ختام عرضها لمجموعتها ربيع وصيف 2025 والتي تحمل اسم “أيقونات”، وبرفقتها النجمة المصرية نيللي كريم، وعارضة الأزياء الأمريكية الألمانية جاسمين ساندرز، وتعبّر إطلالة المصممة هنيدة صيرفي التي تعتمدها في أغلب الأحيان عن تعبيرًا عن تمسكها بالهوية السعودية وخصوصًا في الأحداث والمناسبات المهمة.

ولفتت الأنظار فرحتها الكبيرة برؤية أبنائها وهم يصفقون لها فرحةً بنجاحها، وأكدت خلال منشورها بأن أبنائها نور وسارة وحسن دائمًا كانوا مصدر قوة لها في مسيرتها في عالم تصميم الأزياء.

تيما عابد

كان ظهور المصممة تيما عابد في ختام عرضها صورة حيّة للنهايات السعيدة أيضًا، حيث أطلت بفستان كلاسيكي باللون الأسود زّين بعقود كرستالية سوداء طويلة، وبروحها الجميلة حييت حضور عرضها بكل رحابة وتواضع، ويجدر الذكر أن عدد من الشخصيات ارتدوا من تصاميمها في اليوم الأول من عروض أسبوع الأزياء في الرياض، وكان من أبرزهنّ لجين عمران، وبيبي المحسن، وشهد ليو.

أروى العماري

بإطلالة متناغمة مع مجموعتها التي تحمل اسم “وايلد”، أطلت المصممة أروى العماري صاحبة علامة ArAm بعباية بليزر بنقوشات الفهد في ختام عرضها، مقدمة تحيتها لحضور عرضها، وبشكل خاص لعائلتها التي تواجدت في الصف الأول من الحضور، ويجدر الذكر أن مجموعتها كانت ضمن أجمل وأنجح المجموعات في أسبوع الموضة في الرياض بحسب نظرة خبيرة المظهر نهى سندي التي قدمت لنا مقتطفات حصرية عن أسبوع الموضة في الرياض.

كوثر الهريش

خلال عروض أسبوع الموضة في الرياض مُنحت المصممة السعودية كوثر الهريش مساحة واسعة لتقديم إبداعاتها كان أولها في تعاون علامتها Kaf By Kaf مع أديداس لتقديم عرض رياضي يجسد هوية الموضة والرياضة السعودية، وظهرت في اليوم الأول بعد العرض بعباءه سوداء مع نظارة سوداء، فيما لفت عرضها الثاني لصيف وربيع 𝟐𝟎𝟐𝟓 الأنظار بجمال تصاميمه الفريدة وخصوصًا التصميم الذي عرضه الريبوت، حيث أطلت في ختام العرض بعباءة سوداء مزينة بخطوط باللون الأبيض والأخضر.

شهد الشهيل

ببساطة وعفوية أسرت المصممة السعودية شهد الشهيل صاحبة علامة Abadia الحضور بظهورها في ختام عرضها في لحظة شاعرية بعد أن احتضنت طفلها بكل حنان، حيث أطلت بمظهر كاجوال بسيط ببليزر طويلة باللون الأوف وايت، وجينز متسع الأرجل وذلك تناغمًا مع مجموعتها المستوحاة من النخيل.

نورا سليمان

وحول الحديث عن مشاعر الفرحة بالنجاح بتواجد العائلة والأبناء فلابد لنا من لفت النظر لجمال اطلالة المصممة نورا سليمان في نهاية عرضها ولحظات تقبيلها لابنتها والسير معها على مدرج العرض بعد أن قدمت مجموعة فريدة ومميزة، لفت فيها الأنظار ظهور عارضين أزياء سعوديين منهم  تليدة تمر العارضة السعودية الوحيدة في أسبوع الموضة في الرياض، و جمال صالح الذي خطف الأضواء في اليوم الخامس من عروض أسبوع الموضة .

علياء وعبير عريف

بعد عرض مليء بالتفاصيل والتنوّع لمعت المصممتان علياء وعبير العريف مصممتي علامة “أتيلييه حكايات” على منصة العرض ملوحات بفرحة لحضور عرض مجموعة “فندق الحكايات: غرفة رقم 30” لعام 2025.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية