المؤثرة السعودية ملكة كابلي تمسح مكياجها على الهواء في بودكاست "إحكي مالك".. وهل هي متزوّجة؟

المؤثرة السعودية ملكة كابلي في حلقة مثيرة جدًا في بودكاست "إحكي مالك" فهل هي متزوّجة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لملكة كابلي على انستغرام malika_kabli@

كعادته يُحب الإعلامي اللبناني مالك مكتبي الخوض في التفاصيل المثيرة جداً، وهذا ما شهدناه في حلقته مع المؤثرة السعودية ملكة كابلي.

ias

طرح الإعلامي مالك مكتبي عدد من الأسئلة الحساسة والشخصية على المؤثرة وخبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي، التي أجابت على الكثير منها بصراحة وشفافية، فتابعي معنا أبرز ما جاء في هذا اللقاء، ولكن قبل ذلك وبحديثنا عن ذات البرنامج تذكري لقاءه مع ريم عبد الله التي باحت بتفاصيل لأول مرة عن انفصالها وحرمانها من ولدها.

زواج ملكة كابلي حقيقة أم شائعة!؟

تداول الكثيرون مقاطع من حلقة المؤثرة السعودية ملكة كابلي، والتي أجابت بها عن أسئلة جريئة تخص حياتها وجنسيتها لأول مرّة، إضافة إلى مسحها لمكياجها مباشرةً خلال الحلقة، ومن بداية الحلقة أشارت الملكة كابلي لكونها مستعدة لـ “مليون ترند” بعد بث الحلقة، وبدأ مالك مكتبي بالفعل بسؤال استفتاحي مثير وهو حول شائعات زواج ملكة كابلي للمرة الثاني بعد إنفصالها من زوجها السابق وأب إبنتها “قمر” أحمد السالم، وكان ردها برفع يدها اليُسرى التي كان بها خاتم ألماسي، ورفضت الإجابة قائلة: “حياتي الخاصة خط أحمر”.

وخلال الحلقة سأل مالك مكتبي عن سبب طلاق ملكة من زوجها السابق، ورفضت ملكة الإجابة بدبلوماسية، مؤكدة أنه أب رائع لأبنته، وهذا الأهم وإن لم تنجح علاقته معها كزوجة، وطلب مالك مكتبي من ملكة كابلي الإتصال على طليقها أحمد السالم، وفعلًا اتصلت به، لتثبت بأنها على تواصل ودّي مع أب طفلتها، وأكد أحمد السالم بأنه أضاع ملكة من بين يديه ووصفها بالكريمة وغير حقودة.

وأكدت ملكة كابلي بأنها لا تعطي أهمية كبيرة للرد على الشائعات، لكونها متقبلة لطبيعة عملها وتواجدها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا هي مقلّة بالظهور والكلام وتفضل أن تبقي حياتها الخاصة بعيدًا عن مواقع التواصل.

أكدت ملكة كابلي أن شائعات كونها من أصول أفغانية أو باكستانية هي شائعات لا صحة لها، وبأنها سعودية أبًا عن جد، وأن السبب وراء هذه الشائعة يعود إلى لقبها “كابلي” الذي يعتبر غريب بعض الشيء.

بعدها تعمق مالك مكتبي في مجال عمل الملكة كابلي في الإعلانات والسوشال ميديا، واكدت بأنها ظهرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بدون معارضة أهلها والمحيطين بها، وأنها وجدت التشجيع من عائلتها، وأكدت أن عملها في مجال السوشال ميديا والإعلانات ليس عملاً سهلًا كما يظن البعض، وبأنها اليوم تنتقي اعلانتها بعناية بحسب ما يلائمها ويلائم ذوقها.

عدد عمليات التجميل التي أجرتها ملكة كابلي

وعن التجميل والجمال، أكدت ملكة كابلي بأنها متصالحة مع التقدم بالعمر وبأنها تحاول الحفاظ على جمالها من خلال أحدث الإجراءات، مؤكدة بأنها تحب جمال وتجميل كلًا من الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة شيريهان، كما أشارت أيضًا لنجاح الإجراءات التجميلية التي قامت بها أصالة، وعند سؤالها عن عدد العمليات التجميلية التي أجرتها، أكدت ملكة كابلي بأنها أجرت 3 عمليات تجميلية، والتي شملت أنفها، وإزالة الدهون من ذقنها، وكانت الثالثة في جسمها بعد الإنجاب.

ملكة كابلي لأول مرّة بدون مكياج

بنهاية الحلقة كان هناك تحدٍّ حول قبول ملكة كابلي على مسح مكياجها على الهواء مباشرة، لتجيب ملكة كابلي ببساطة بأنه لا مانع لديها من إزالة المكياج، وطلبت مزيل المكياج، ولكن لسوء الحظ لم يتوفر بالاستديو، لذلك قامت ملكة كابلي بمسح وجهها بالمناديل الورقية.

وبالحديث عن ملكة كابلي تابعي فستان يشعل الخلاف بين المصمم رامي قاضي والبلوغر السعودية ملكه كابلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية