المؤثرة السعودية شوق القحطاني تتعرض للسرقة وقيمة المسروقات تصل للمليون ونصف ريال!

المؤثرة السعودية شوق القحطاني تتعرض للسرقة وقيمة المسروقات تصل للمليون ونصف ريال!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشوق القحطاني على انستغرام shougmq156@

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر السرقة التي تعرضت لها المؤثرة السعودية شوق القحطاني، وقيمة المسروقات التي وصلت للمليون ونصف ريال!

ias

بحسرة وندم شديد شاركت مشهورة السناب شات شوق القحطاني تفاصيل تعرضها للسرقة وهي عائدة من مطار اليونان، مؤكدة أنها “أنكد سفرة في حياتها!”، ذلك تماماً ما سبق وأن حدث مع أحد أفراد العائلة الحاكمة القطرية في باريس.

رد موظف السفارة كان قاسيًا!

انقلبت رحلة المؤثرة السعودية شوق القحطاني رأسًا على عقب، بعد أن اكتشفت اختفاء مجوهراتها التي تقدر بقيمة مليون ونصف ريال سعودي، التي كانت تحملها في حقيبتها أثناء عودتها من مطار اليونان، حيث ذكرت أن موظفي المطار وقبل صعودها للطائرة طلبوا منها أخذ الحقيبة التي بها المجوهرات للشحن بدعوى عدم وجود أماكن في الطائرة للحقائب المحمولة.

وأكدت القحطاني من خلال السناب شات أنها لم تشعر وقتها بشيء غريب وسلمتهم الحقيبة بكل سهولة، لتكتشف بعد عودتها أن كل المجوهرات قد اختفت، والتي كانت تشمل ساعات ثمينة وأطقم مجوهرات تصل قيمتها لمليون ونصف ريال سعودي، لتُقدم بعدها على تقديم بلاغ للسفارة لاسترداد المسروقات أو نيل تعويض، ليقول لها الموظف: “انتو ما توبون أنتو ما تتأدبون، إنتي واحدة من ألف!”، وبقسوة أكد أن مسروقتها لن تعود وأنه سيتم تعويضها بمبلغ 4000 يورو فقط على الأكثر عند رفع قضية على المطار، وأشارت بنهاية حديثها عن شعورها بالندم لحمل كل هذه الكمية من المجوهرات.

بعد ذكر هذه الحادثه المؤسفة هل تعتقدين بأن المؤثرات سيتعظن ويتوقفن عن جلب المقتنيات الثمينة معهنّ أثناء السفر للإستعراض!؟

ويجدر بنا تذكيرك أن حوادث السرقات كانت أحد العيوب التي تطرّق لذكرها المستشار تركي آل الشيخ الذي انتقد السياحة والترفيه في أميركا وأوروبا مؤكدًا أن المملكة أفضل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية