اللقطات الأولى من كواليس فيلم "دعها للرياح" لـ هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

هاندا ارتشيل و باريش أردوتش في كواليس فيلم دعها للرياح

الصورة من حساب انستغرام الرسمي royalpicturesofficial@

نشرت الشركة المنتجة للفيلم التركي Ruzgara birak filmi “دعها للرياح”، الصور الأولى من كواليس تصويره، وهو من بطولة الثنائي هاندا أرتشيل وباريش أردوتش.

ias

وكان محبّو النجمين التركيين الشهيرين، قد أعربوا عن سعادتهم بعد الإعلان عن فيلم جديد يجمع بين باريش أردوتش و هاندا أرتشيل والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، لما يتمتع به النجمين من قاعدة جماهيرية واسعة في تركيا والوطن العربي.

فيديو من كواليس تصوير فيلم “دعها للرياح”

يبدو أن أبطال الفيلم يستمتعان في كواليس تصوير فيلم “دعها للرياح”، الذي يقام تصويره في منطقة تشيشمي بإزمير، وكانت بدأت هاندا أرتشيل التحضير لهذا الدور الذي سبق ان أعلنت عنه، والذي يعد من بين افلام تركية الجديدة والرومانسية ومن الضروري مشاهدتها.

وكما تشاهدين في الفيديو أعلاه، يدور العمل ضمن أجواء صيفية، حيث يقضي الثنائي هاندا وباريش، أوقاتاً مسلية وممتعة في كواليس تصوير العمل، ويبدو الإنسجام واضحًا بينهما، حيث يؤدي باريش في الفيلم، دور رجل أعمال شهير، يقع في حب هاندا، المديرة التنفيذية للشركة التي تستقر في نفس المكان الذي يتواجد فيه، لتبدأ القصة الرومانسية والتحديات، وهو من إخراج إنجين إردن.

الصور الأولى من كواليس الفيلم

ونشرت الشركة المنتجة الصور الأولى، من كواليس تصوير الفيلم، وأرفقت مع الصور تعليقًا جاء فيه تفاصيل قصة الفيلم، متسائلين: “هل سيهتم الثنائي بالشركة، أو بركوب الأمواج أم ببعضهما البعض؟”، كما أعلنت أن الفيلم “سيصدر قريبًا بطاقمه المميز و قصته المثيرة”، لكن على ما يبدو أن لغة الجسد بين هاندا أرتشيل وباريش أردوتش تؤكد نجاح فيلم “أتركه للرياح” قبل عرضه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية