الكشف عن نهاية مسلسل لعبة حب فهل ستكون هي نفسها نهاية حب للإيجار؟!

نهاية مسلسل لعبة حب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور عليnourali.official@ ومعتصم النهار moatasemalnahar@ على انستغرام

نكشف لكِ اليوم عن نهاية المسلسل المعرّب “لعبة حب” والمأخوذ عن العمل التركي “حب للإيجار”، فهل ستكون الخاتمة سعيدة تفرح قلوبنا؟

ias

يعتبر مسلسل “لعبة حب”، من الأعمال العربية التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، وحقق نسب مشاهدة عالية، وهو ما يفسّر متابعة رواد المواقع لنهايته. واكتشفي أيضًا أبطال مسلسل “لعبة حب” المنسوخ من “حب للإيجار”، فما مدى التطابق بين الشخصيات؟

العمل التركي والعمل العربي وأبرز الأحداث!

مع وصول حلقات مسلسل لعبة حب إلى الربع الأخير، لا تزال أحداثه المشوقة تطغى على مجريات العمل، ويبدو أن قصة حب سما (نور علي) ومالك (معتصم النهار)، هي التي تشغل بال أغلب متابعي هذا العمل المؤلف من 90 حلقة.

فهل سنشهد زواج سما ومالك في النهاية؟ إليكِ الجواب:

تعتبر أغلب الأعمال المعرّبة مأخوذة بشكٍل كامل من المسلسلات الاصلية التركية، وهو ما يجعلنا نعتقد بأن نهاية هذا العمل ستكون مطابقة لنهاية العمل التركي، وهو ما سيسعدنا حتمًا.

ورغم تغيير اسم المسلسل، وعدم الحفاظ على اسمه الأساسي، إلا أن هناك بعض المصادر أكدت منذ بداية عرض العمل، بأن القصة ستحافظ على نفس تفاصيلها، كما هو الحال مع النسخة التركية، إلا أنه ستكون هناك بعض الاختلافات البسيطة، وذلك حسب عدد الحلقات، فالعمل العربي حلقاته لا تتعدى نصف ساعة من الزمن، عكس النسخة الأصلية، التي كانت تصل الحلقة الواحدة منها إلى ساعتين أو أكثر.

نهاية مسلسل “حب للإيجار”، اسعدت كل عشاق العمل، خاصةً في الحلقة الأخيرة، حيث انتهت القصة بزواج ديما وعمر وأنجبا فتاة اسمها “امينة”، كما تظهر ديما وهي حامل بجنين ذكر في المشاهد الأخيرة.

وعليه، نتوقع أن هذا العمل المعرّب، والذي يدور ضمن الإطار الرومانسي الكوميدي، ستكون نهايته “لطيفة” كما أحداثه الجارية، وسنشهد زفاف سما ومالك، ومن المحبذ أن نرى عائلتهما الصغيرة في الحلقات الأخيرة كما فعل كتّاب العمل التركي.

العمل التركي لا يزال في الصدارة لغاية اليوم

يعتبر المسلسل التركي حب للإيجار، واحدًا من أشهر وأنجح الإنتاجات التركية، وسبب نجاحه لا يعود فقط على أداء أبطاله المتقن، وإنما يعود لتحقيقه المتابعة المستمرة ونسب المشاهدة العالية على تطبيق يوتيوب وبقية المنصات التي تعرض المسلسلات التركية في الوطن العربي وتركيا.

عند زيارة قناة المسلسل على “اليوتيوب” ستجدين أنها مازالت تنشر مقاطع منه، وتروج له وكأنه من بين المسلسلات الحديثة، رغم أنه تم إنتاجه لأول مرة سنة 2015، واستمر حتى 2017، في موسمه الثاني.

وبفضل هذا النجاح الساحق، قررت قناة MBC تعريب العمل، وإنتاج نسخة عربية من المسلسل التركي، كما قررت تصوير العمل العربي في اسطنبول تركيا، مثله مثل باقي الأعمال المعربة السابقة.

أبطال العمل العربي استطاعوا جذب الأنظار بأدائهم المتقن

تعرض منصة شاهد المسلسل المعرّب “لعبة حب”، حيث وصلت حلقاته اليوم إلى 66 حلقة، بانتظار استكمال باقي الحلقات الأخيرة منه.

ويشارك في بطولة المسلسل الممثل السوري معتصم النهار، الذي سيقدم الشخصية الرئيسية، وهي دور “عمر إبليكجي”، بعد أن كان الاسم المقترح في البداية هو الممثل ماكسيم خليل.

فيما يعود دور البطولة النسائية للممثلة السورية نور علي بدور “دفنة”، إلى جانب كل من شكرامن مرتجى، التي ستؤدي دور “نريمان”، زوجة عم عمر.

ويبدو أن “لعبة حب”، الذي يدور ضمن الإطار الكوميدي الرومانسي، استطاع أن يعرفنا على نخبة من النجوم العرب، الذين لفتوا أنظار الجمهور ببراعتهم، وخفّة دمهم، أمثال أيمن رضا، وشكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، وجيري غزال، وأيمن عبد السلام، وحسن خليل، ورنين مطر.

ستكون المغربية صوفيا السعيدي من بين الممثلين في المسلسل، بعدما تعرف عليها الجمهور إعلامية برفقة مقدمي البرنامج الفني “MBC Trending”.

ومن اللافت ذكره، أن هذا العمل أخرجه التركي فيدات أويار “Vedat Uyar”، ورغم استفسار أغلب المتابعين عن كيفية تعامل المخرج التركي مع الممثلين العرب، فيبدو أن فيدات يجيد اللغة العربية بشٍكل متقن، ما سهل تعامله مع النجوم في النسخة العربية من هذا المسلسل الشهير. وإطلعي على ياسمينة تلتقي الممثّلة السوريّة شكران مرتجى بعد تألقّها في مسلسل ” لعبة حب”.

بطل من أبطال مسلسل “لعبة حب” يقوم بنفس الدور للمرة الثانية

هل كنتِ تعلمين بأن هناك بطل من أبطال مسلسل “لعبة حب” قام بنفس الدور للمرة الثانية وهو من الأدوار الرئيسية؟

ليست هذه النسخة العربية الأولى لمسلسل “حب للإيجار” ، فقد تُرجم منذ سنوات قليلة الى نسخة لبنانية تحت عنوان “خمسين ألف” وكانت من بطولة الممثلة اللبنانية داليدا خليل التي لعبت دور “دفنة” وطوني عيسى” الذي لعب دور “عمر” وجو طراد الذي جسد دور “سنان”.

أما المفاجأة الكبيرة هي أن جو طراد مثّل الدور نفسه في النسخة الجديدة ولعب دور رامي وهو الصديق المقرب لـ “مالك” في المسلسل بنسخته العربية. ويبدو أنه على عكس النسخة اللبنانية، يلاقي “لعبة حب” إقبالا كبيرا من المتابعين الذين أحبّوا الشخصيات وبدأو ينتظرون موعد عرض المسلسل.

وكانت قبلة معتصم النهار لـ نور علي تصدرت الترند على السوشال ميديا وتعرضت للكثير من النقد والتعليقات السلبية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية