القميص الملون الخيار الأمثل للمحجبات هذا الصيف.. كيف تنسقيه؟

القمصان الملونة في فصل الصيف- الصورة من انستغرام أسرار السعيد asrarals

القمصان الملونة في فصل الصيف- الصورة من انستغرام أسرار السعيد asrarals

باتت موضة القمصان الملونة الخيار الأمثل للمحجبات هذا الصيف، وأصبحنا نشاهده بشكل ملحوظ تحديداً مع إطلالات العطلة الصيفية، لما يضفيه من أناقة وراحة، وملائمته لفكرة الاحتشام للمرأة المحجبة.

ias

وكل ما يمكن أن يشغل بالكِ هو طريقة تنسيقه، مع اختيار موديلات عصرية تناسب صيف 2024، على سبيل المثال الستايلات الاوفر سايز للمحجبات، وسنحاول مساعدتكِ في ياسمينة بتقديم اقتراحات مختلفة من القمصان الملونة على طريقة مدونات الموضة المحجبات، لتعتمدي اللوك الأنسب والأقرب لذوقكِ.

سارة ناصر: القمصان المُلونة مع رسومات بالـ Set الكاملة

الـ Set من الخيارات المميزة للمرأة المحجبة، خصوصاً وأنها تأتي مع قصّة واسعة للقميص والبنطلون، علاوة على الأقمشة الخفيفة المناسبة لعطلة الصيف، ويمكن اعتمادها على الشاطئ كذلك.

على سبيل المثال إليكِ هذا اللوك من المدونة سارة ناصر، اختارت فيه الـ Set الكاملة للقميص بالرسومات الملونة مستوحاة من أجواء الصيف، وبنطلون مطابق واسع، نسّقته مع طرحة بيضاء، وصندل مفتوح باللون الأخضر الليموني، وزيّنت اللوك بالحقيبة الخضراء، مع طرحة بيضاء متناسقة مع لون البدلة.

أسرار السعيد: القمصان المُلونة قطعة أساسية بخزانتها

القمصان الملونة من الخيارات الأولية بإطلالة المدونة أسرار السعيد، وغالباً ما تقوم بالترويج لها، خاصة وأنها تمنح إطلالة مريحة، وستايل فخم حسب الموديلات التي تعتمدها.

من القمصان المميزة، هو القميص الأصفر الطويل الذي يبدو رائعاً للمحجبات، خاصة مع قصّته الواسعة إذ يناسب كل الأجسام، ويمنح المرأة فوق الأربعين فخامة خاصة مع التطريزات لفروع الأشجار بالخرز الأسود، وقد نسّقته أسرار السعيد مع البنطلون الأبيض بقصّة مستقيمة ضيقة نسبياً، جاءت مناسبة مع القميص الطويل، وزيّنت اللوك بالحجاب الأبيض.

وبستايل آخر، لفتنا القميص الأزرق من خامة القطن، جاء طويلًا يغطي ما بعد الركبة، مع تطريزات هندسية للدوائر بالخيط الأسود على أحد الجانبين، نسَقته مع بنطلون أسود وصندل كعب عالٍ وحجاب أسود، للمسة فخمة تناسبكِ في سهرات صيف 2024.

كذلك كان هذا الموديل للقميص الأسود الطويل، مع رسومات الورود المُلونة، جاء بتنسيق رائع مع البنطلون الأسود الضيق والكعب العالي، والحجاب الأسود لصيحة مونوكروم فخمة.

ما رأيك في الاطلاع على إطلالات كامالا هاريس التي تخبرنا الكثير عن شخصيتها؟

سهى طه: تنسيق كاجوال عصري للقمصان المُلونة

يمكنكِ تنسيق القمصان المُلونة مع إطلالة كاجوال لهذا الصيف، ولهذا اخترنا لكِ لوكات عصرية من وحي مدونة الموضة سهى طه، لأكثر من فكرة مميزة.

يمكنكِ اختيار القميص المُلون بدرجات ناعمة، كالقميص الأزرق الطويل من خامة الكتان الناعمة، اعتمدته سهى بستايل تسعيني مع الجينز الشارلستون للساق الواسعة، وتركته منسدلًا على البنطلون، ونسّقت معه حقيبة جلد Moon نصف دائرية، وحجابًا بني اللون، وأكملت إطلالتها بحذاء مدبب ونظارات بنفس الدرجة.

خيار آخر يمكنكِ اعتماده من وحي سهى طه، اعتمدت فيه على القميص المخطط بالطول باللونين الأحمر والأبيض، لكنها نسّقته بطريقة غير تقليدية، مع تنورة بنفس الخطوط ولكن بدرجة أخف قليلاً، مع رباط الخصر، ونسّقت مع اللوك الحجاب باللون الأسود، ويمكن أن تعتمدي هذا الستايل أثناء عطلتكِ الصيفية على الشاطئ للمسة جريئة.

سارة نور: القمصان المُلونة القصيرة مع التنورة المنفوشة

ندرك جيداً كم أصبحت التنانير المنفوشة قطعة مميزة في صيف 2024، ولكي تنسّقيها بطريقة مميزة، فكّري في القمصان المُلونة القصيرة لإطلالة عصرية مستوحاة من ستايل جيل Z.

ونسّقت مدونة الموضة سارة نور القميص الأصفر الليموني القصير بقماشة الخطوط المُضلعة، مع التنورة باللون الأبيض المنفوشة الضيقة من ناحية الخصر، للمسة أنثوية، واختارت حقيبة الدلو وحذاء الباليرينا للمسة مريحة، مع حجاب باللون الأصفر يتماشى مع القميص القصير، ونظارات مستطيلة الشكل، للوك يناسب بقوّة الفتيات في سن العشرين، يمنحكِ شعورًا بالانطلاق، والشعور بمواكبة أكبر لعالم الموضة.

مريم قدسي: ماذا عن القمصان التارتان!

عندما نتحدث عن القمصان المُلونة، بالطبع سندرج القمصان التارتان ضمن القائمة، ولهذا اخترنا لكِ هذا القميص مع القصّة الأنثوية على طريقة مريم قدسي.

اختارت مريم قميص تارتان باللوني البني والأوف وايت، جاء مع قصّة أنثوية ناحية الجزء العلوي، ولفتنا تنسيقها غير التقليدي لتوب تحته يظهر منه أكمام الدانتيل وكذلك الياقة العالية، تناسب أيضاً الفتيات في سن العشرين.

وبخصوص التنسيق فقد اختارت جينز أسود رمادي واسع، مع حجاب أوف وايت، وحقيبة كروس من الجلد الأسود للمسة أكثر عملية.

وقد يهمكِ الاطلاع على إطلالات الشاطئ للمحجبات.. كيف يمكنكِ اعتمادها بطريقة محتشمة؟

يارا النملة: اختيار القميص المُلون الفخم لإطلالات المساء الكلاسيكية

في المقابل، اختارت يارا النملة القميص باللونين الأبيض والأسود، جاء مع قصّة أقرب لستايلات الجاكيت، مع أوبليتات عريضة، وجاء طويلًا نسبيًا ليناسب أكثر أجواء الحفلات الصيفية، ويناسب بشكل كبير الفتيات النحيفات بسبب القصّة الواسعة للجاكيت.

وأجمل ما في الأمر هو التنسيق الذكي الذي اعتمدته مدونة الموضة السعودية يارا النملة، حيث اختارته مع تنورة من الستان الحريري باللون الأبيض، لتنسيق مميز تحديداً مع الباليرينا وحقيبة اليد باللون الأبيض أيضاً، وزينت إطلالتها بأقراط اللؤلؤ البيضاء، مع حجاب أسود، لستايل فخم يناسبكِ في سهرات مساء 2024.

بعد قراءة هذا الموضوع نتوقع أن يعجبكِ الستايل البوهيمي لا تبطل موضته على الإطلاق.. نسقيه بهذا الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية