الفستان الأبيض الشبيه بإطلالة العروس يغزو صور النجمات مؤخرًا

الفستان الأبيض الشبيه بإطلالة العروس يغزو صور النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبلقيس balqeesfathi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفستان الأبيض الشبيه بإطلالة العروس، والذي غزا صور النجمات العرب والعالميات مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

اختارت العديد من النجمات أن تكون بداية العام الجديد مكللّة باللون الأبيض، وهو لون التفاؤل والسلام، ويبشر ببداية ناصعة وجديدة، فضلًا عن كونه ترند رقم واحد في اتجاهات الموضة في الموسم المقبل.

سيرين عبد النور

 خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار بأناقتها وجمالها في اليوم الثالث والختامي في أسبوع الموضة في البحر الأحمر، حيث أطلت بفستان أبيض اتسم بتصميمه الأنيق والمجسم على قوامها، مع صيحة الكتف الواحد، كما أبرز الثوب منحنياتها الأنثوية. نسقت مع إطلالتها عقدًا فخمًا مرصعًا بأحجار الزمرد. كما اعتمدت مع هذا الفستان، مكياج الشفاه القوي وتسريحة شعر ذيل الحصان.

بلقيس فتحي

أطلّت بلقيس فتحي للمرّة الأولى على السجادة الحمراء في مهرجان “كان” السينمائي لحضور العرض الأول لفيلم Megalopolis، وتألّقت باللون الأبيض المشرق كعروس البحر، بفستان رائع اختاره لها خبير المظهر سيدريك حداد من المصمّم الإيطالي جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

وقد جاء فستان بلقيس الأبيض من مجموعة الخياطة الراقية، مغلّفًا بالدانتيل من اللون نفسه، بقصّة طويلة تعانق الجسم وكشكش منفوخ من الأسفل بنمط حورية البحر، وهو بكُمّيْن طويليْن، ومكشوف الكتفيْن بياقة تلف أعلى الذراعيْن معقودة عند أعلى الصدر، كما أنّه محدّد الخصر، حيث يبدو الفستان مقسومًا بخط رفيع يكشف الجسم. كذلك، تزيّنت بلقيس بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس، من بينها أقراط Divine Enigma Earrings، وطوق يتوسطه حجر ماسي أصفر كبير Iconic Glam Zone، وخواتم Star Chaser Rings من Messika Jewelry.

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج بلقيس بألوان برونزيّة فاتحة وداكنة ذات تأثير متقزّح فوق الجفن المتحرّك وطبقة وفيرة من الماسكارا السوداء تغلّف أهدابها التي تمّ تعزيزها بالرموش المستعارة، ونُحتت ملامح وجهها باستعمال البودرة البرونزيّة مع لمسات من الهايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغُلّفت شفاهها بلون بيج متوسط لمّاع. أمّا تسريحة شعرها فجاءت ملساء ومرفوعة جزئيًا عن وجهها.

باميلا الكيك

احتفلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بعيد ميلادها منذ فترة في أجواء استثنائية حماسية. أما بالنسبة لإطلالتها، فقد جاءت ملكية بامتياز، حيث تألقت بفستان كلاسيكي القصة من الساتان الأبيض اللامع ذو طول متوسط، تميز بشق عالي من الأسفل إلى الأعلى، تميّز بفتحة صدره وحمالاته الرفيعة.

كما استكملت ظهورها بحذاء ذو كعٍب عالِ، نسقت معه طقمًا ساحرًا من الماس الأبيض اختارته من توقيع مكرزل، جاء عبارة عن عقد بثلاثة أدوار من الماس، تتشابك خيوطه في الأسفل، كما أرفقته بأقراط مماثلة، واسوارة وخواتم مكمّلين للطقم الجذاب.

باميلا تعتمد في أغلب إطلالاتها على الشعر والمكياج الناعم، وهو ما لاحظناه في لوكها الأخير باعتمادها تسريحة الشعر الأملس المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم الذي جاء من ألوان البيج النيود، واعتمدت فيه على العيون المكحّلة من الألوان الترابية، وأحمر شفاه من البيج الفاتح. وقد يهمكِ الإطلاع على خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك بفيديو نشره مصفّف شعرها.

نانسي عجرم 

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تألقت  في حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم في رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. حيث ظهرت بفستان عصري باللون الأبيض المزين بالترتر اللامع، وتميز بتصميم قصير وبصيحة الأوف شولدر، مع تصميم واسع ومريح حتى منطقة الركبة. أما بالنسبة لللمسة البارزة في الفستان فكانت في تصميم الكتف الذي جاء منسدلًا مع كم طويل ومزين بالريش الأبيض، وتزينت أطراف الفستان كذلك بشريط عريض من الريش الأبيض.

نجوى كرم

اختارت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الإطلالة باللون الأبيض في حفل غنائي لها في دبي بمناسبة رأس السنة، فتألقت بفستان أبيض تم تصميمه خصيصًا لها بتوقيع المصمم اللبناني رامي القاضي الذي استوحى تصميمه من فستان ظهرت به جينا لولوبردي، الممثلة الإيطالية، التي ارتدته في فيلم Solomon and Sheba عام 1959، وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بمجوهرات بستايل فنتتج Vintage من إبداعات علامة Joseff of Hollywood.

تميز فستان نجوى بقماشه الشيفون مع البطانة اللحمية، وجاء بطبقات متعددة، وأكمام واسعة مع التطريز الذهبي على الأكمام، والأكسسوار الذهبي عند الأرداف. أكملت الفنانة اللبنانية طلتها بالمكياج الذهبي المناسب للوك الفستان ولونه، مع تسريحة الشعر الطويل المنسدل والناعم.

إيفا لانغوريا

تألقت الممثلة الأمريكية العالمية إيفا لانغوريا بفستان طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. أظهر الفستان قوامها الممشوق الذي جاء على شكل قصة الحورية، الموصولة بذيل خلفي متدلي على السجادة الحمراء،  وتميز بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة جريئة وظهر مكشوف، بينما جاء مغطى بتطريزات الترتر البراقة باللون الفضي، حيث توزعت فوق التصميم بمنحنيات منتظمة من الخرز والشك اللامع، وزينت إيفا فستانها بمجوهرات راقية ومرصعة بإمضاء pasquale bruni من مجموعة غريلندا والتي زادتها بريقًا، مع ترك شعرها الويفي منسدلًا.

أنابيلا هلال

تألقت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي، حيث خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها التي برزتها باللون الأبيض خلال حضورها فعاليات المهرجان بدورته الـ 77 برفقة زوجها دكتور التجميل نادر صعب.

حيث أطلت أنابيلا خلال هذا الحدث العالمي إطلالة بيضاء أنيقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، إذ تألقت بفستان أبيض يشبه بتصميمه لوحة من الفسيفساء من مجموعة ربيع وصيف 2024، التي حملت عنوان “A Tyrian Arabesque”.

كما تألف الفستان من قطعتين، كروب توب بياقة مرتفعة وقصة أكتاف بارزة، وتنورة تتميَّز بفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ. كما اعتمدت هلال وشاح باللون الزهري غطى رأسها وأضفى على اللوك لمسة دراماتيكية رائعة.
أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ومكياجًا لافتًا بألوان النيود والبرونزي. وزيّنت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية من دار المجوهرات العالمية Messika. وتأتي إطلالة أنابيلا الساحرة، إلى جانب أبرز الإطلالات التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية