العُلا الوجهة الأولى في الشرق الأوسط التي نالت اعتماد الجمعية العالمية للوجهات السياحية

العُلا الوجهة الأولى في الشرق الأوسط التي نالت اعتماد الجمعية العالمية للوجهات السياحية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لوكالة الأنباء السعودية واس SPAregions@

أصبحت محافظة العُلا الوجهة الأولى في الشرق الأوسط التي تنال اعتماد الجمعية العالمية للوجهات السياحية “ديستينيشنز إنترناشيونال”.

ias

بهذا الاعتماد العالمي اتخذت العُلا مكانة مرموقة كواحدة من أهم الوجهات والمواقع السياحية في الشرق الأوسط، ويأتي هذا الاعتماد بعد عام من انضمام محافظة العلا لجمعية “ديستينيشنز إنترناشيونال”، وتُعد العُلا واحدة من أماكن في السعوديّة رائعة للسياحة في الصيف قد لا تدرين بوجودها!

العُلا وجهة سياحية معتمدة بشكل عالمي

تمكنت محافظة العُلا من الحصول على اعتماد تسويق الوجهات بعد تحقيقها لأكثر من 100 معيار في عدد من المجالات، تشمل تطوير الوجهات، والإدارة المالية، والحوكمة، ومشاركة الجهات المعنية، وجرى تقييم ذلك من قبل لجنة مؤلفة من خبراء في قطاع السياحة الذين يتبعون منظمات الوجهات.

يعود هذا الإنجاز إلى الجهود المميزة التي تبرز العُلا كمعلم سياحي عالمي، والتي بدأت باستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم من عام 2020م، مُقدمة فعاليات متنوعة على مدار العام، وموفرة قائمة من الخيارات المميزة من الفنادق والمنتجعات، وأماكن الترفيه، ذلك عوضًا عن العمق التاريخي والآثار التي تم الاهتمام بها بشكل كبير في الآونة الأخيرة لتشكل عامل جذب لكثير من السياح من حول العالم.

وفي إطار الحديث عن تطوير مقومات السياحة في المملكة تابعي خبر وزارة السياحة السعودية تُطلق برنامج الدبلوم المتوسط ضمن مبادرات “أهلها” للسفر والسياحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية