العداءة السعودية يارا أبو الجدايل تُمثل المملكة في بطولة العالم لألعاب القوى

العداءة السعودية يارا أبو الجدايل تُمثل المملكة في بطولة العالم

مصدر الصورة: حساب ALAHLI_FC@

تُمثل العداءة السعودية يارا أبو الجدايل المملكة في بطولة العالم لألعاب القوى، وبهذا تكون ثاني سيدة سعودية تنافس أفضل لاعبي العالم.

ias

تأهلت العداءة السعودية يارا أبو الجدايل للمشاركة في سباق 100 متر في بطولة كأس العالم لألعاب القوى المُقامة في مدينة “بودابست” عاصمة المجر، وعلى صعيد الإنجازات النسائية الرياضية تابعي لمياء النهدي أول حكمة سعودية دولية في تاريخ كرة السلة السعودية.

نبذة عن العداءة يارا أبو الجدايل

ولاعبة يارا أبو الجدايل هي من مواليد عام 1999، وكانت أولى مشاركاتها الدولية عام 2018 في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا، كما شاركت في دورة الألعاب السعودية عام 2022 ونالت المركز الثالث، وتستعد اللاعبة يارا حاليًا للبطولة تحت قيادة مدربها حمدان البيشي، وتتواجد حاليًا في معسكر المنتخب الإسباني وتتلقى التدريبات اللازمة للبطولة.

وتهدف العداءة يارا من خلال مشاركتها إلى كسر رقمها في بطولة العالم القادمة، والتعرف على أفضل اللاعبين في العالم لاكتساب الخبرة، وبهذا تنضم اللاعبة يارا إلى صفوف الأسماء السعودية اللامعة في عالم الرياضة النسائية، والتي كان منها السعودية ليان القرشي التي سجلت إنجازًا تاريخياً في بطولة آسيا لرفع الأثقال.

في الختام، لك أن تتعرفي على 4 عداءات سعوديات مثّلن المملكة في دورات الألعاب الأولمبية.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية