الصور الأولى من حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

صور حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبشرى bushraofficial@ على انستغرام

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى من زفاف النجمة المصرية بشرى، ورجل الأعمال خالد محمود حميدة، مساء اليوم الأربعاء في الساحل الشمالي.

ias

تصدر خبر زفاف الفنانة بشرى محركات البحث، ورغم تكتّمها وعدم نشر إشارة للارتباط على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الصور بدأت تتسرب عبر مواقع التواصل، فكيف بدت؟

زفاف اقتصر على العائلة والأقارب

احتفلت النجمة المصرية بشرى، مساء اليوم الأربعاء 31 يوليو، بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة البالغ من العمر 39 عاما، فى حفل عائلي بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء والمقربين.

واختارت بشرى لحفل زفافها، فستانًا أبيض اللون، على هيئة الأوف شولدرز، وبدا عصريًا و”فريش”، وملائمًا لزفاف على الشاطئ، كما اكتفت بوضع عقد من اللؤلؤ العريض حول رقبتها، وتاج جاء على شكل سلسال رفيع من الاحجار الناعمة.

كما ارتدى العريس طقمًا أبيض اللون، مع قميص زهري فاتح، لتبدو إطلالة الثنائي متناسقة للغاية. وقد يهمكِ الإطلاع على هاندا ارتشيل عروس 2024 وهذا موعد زفافها.

الجدير بالذكر أن خالد، الذي يبلغ 39 عامًا من العمر، هو المدير التنفيذي لشركة «digitised» أي رقمنة أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع الفترة المقبلة داخل وخارج مصر.

ورغم تداول خبر مفاده بأنه نجل الفنان المصري محمود حميدة، إلا أنه نجل (مها) الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، وحصل على اسم شهرته من الفنان لمكانة حميدة فى قلبه.

يُذكر أن بشرى، خاضت تجربة الزواج مرتين من قبل، وكانت الزيجة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 والذي أنجبت منه طفلين ثم انفصلا بعد استمرار 5 سنوات من زواجهما. أما زواجها الثاني فكان من صديق طفولتها، رجل الأعمال سالم هيكل، الذي انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات من زواجهما، مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج، ويمكنكِ الإطلاع على كامل خبر طلاقها بعد قصة حبها الكبيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية