الشعر الأشقر بنكهة التسعينيات: نجمات ومدونات اعتمدنه عام 2024 بأسلوب عصري

صبغة الشعر الأشقر تعود من جديد- الصورة من انستغرام جيجي حديد الرسمي

صبغة الشعر الأشقر تعود من جديد- الصورة من انستغرام جيجي حديد الرسمي

في كل موسم، تهيمن موضة ألوان وصبغات شعر محددة على عالم الجمال، وتتبنى النساء لون أساسي بتدرجاته المختلفة وتعتمدنه، ونلاحظ هذه الفترة اللجوء إلى صبغات الشعر الأشقر، والاعتماد عليه للاستعداد لموسم الخريف القادم، وبالفعل ركزت الكثير من النجمات ومدونات الموضة على صبغات بهذا اللون وبتدرجاته المختلفة.

ias

ولا يرتبط الشعر الأشقر بلون بشرة محدد، بل على العكس، تتيح لكِ تدرجاته المختلفة ألوان عصرية تناسب كل درجات البشرة، لذا، ركزت عليه الكثير من النجمات ومدونات الموضة، وتألقن به بتسريحة الشعر القصير، علاوة على أنه يناسب كل الأعمار ويمنح المرأة مظهراً أصغر سناً، ولهذا الكثير من النجمات الأربعينيات والخمسينيات ركزن عليه.

أنجلينا جولي: الأشقر البلاتيني لون عصري تتجدد به في آخر ظهور لها

تألقت الممثلة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie بصيحة الأشقر البلاتيني خلال ظهورها الأخير في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

وقد شاهدناها متألقة باللون الأشقر المتدرج، بحيث تكون فروة الرأس باللون البني الداكن، مسحوب منه خصلات شقراء، ومن ثم تصبح بالكامل باللون الأشقر البلاتيني، بعد أن شاهدناها في السنوات الأخيرة تعتمد اللون البني الداكن.

وهذه الدرجة تبدو مميزة مع صاحبات البشرة البيضاء، ورائعة مع تسريحات الشعر المنسدل، لتبرز أكثر جمال خصلاتكِ.

برغزار كورل: الأشقر الذهبي بالكامل مع الشعر القصير البوي كات للمسة جريئة

أما الممثلة التركية برغزال كورل Berguzar Korel، فقد اعتمدت على تسريحة الشعر الأشقر الذهبي، مع قصّة شعر بوي كات Boy cut للشعر القصير، للمسة جريئة وغير معتادة، خصوصاً بعد اعتمادها لفترة طويلة على صبغة الشعر البني الداكن، لتُحدث تحوّل كبير بمظهرها، تحديداً مع القصّة القصيرة للشعر.

وننصح أي امرأة ترغب في تغيير كلي وملفت بمظهرها، أن تقوم بهذا التحوّل، والذي يناسب بشكل كبير صاحبات الوجه الطويل والنحيف قليلاً.

ما رأيك في متابعة: توقعات ياسمينة لصيحات أسبوع الموضة في دبي 2024

هنا الزاهد: الأشقر البلاتيني للشعر الطويل موضة رائعة بين الشابات

أما هنا الزاهد فهي من النجمات اللواتي لطالما فضّلن الشعر الأشقر بشكل عام، وبين الحين والآخر تغير في تدرجاته.

على سبيل المثال، شاهدناها مؤخراً بالشعر الأشقر البلاتيني الممزوج مع خصلات داكنة من الجذور، وخصلات ذهبية لامعة، للحصول على هذا اللوك.

وتبدو تلك الصبغة رائعة مع صاحبات الشعر الكويل، خصوصاً مع الشعر الطويل المتدرج، لمظهر أكثر كثافة للشعر، يُبرز جمال خصلاته الشقراء.

كيت بلانشت: الأشقر البلاتيني مع الشعر القصير للنساء فوق الخمسين

إذا كنتِ امرأة أربعينية أو خمسينية وترغبين في اعتماد صبغة الشعر الأشقر، فلمَ لا تجربين هذه الدرجة للشعر الأشقر البلاتيني من كيت بلانشت Cate Blanchet، التي اعتمدت فيها تسريحة الشعر القصير الكاريه الذي يلامس الأكتاف، وتألقت بها في أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024.

وهذه الصبغة تناسب أكثر المرأة صاحبة البشرة الفاتحة، خصوصاً مع العيون المُلونة، لتمنحكِ مظهراً رائعاً للوجه، مع قصّة الشعر القصير الرائجة هي الأخرى هذا الموسم.

جيجي حديد: صبغة الشعر الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

لفتتنا هذه الصبغة العصرية التي ركزت عليها العارضة العالمية جيجي حديد Gigi Hadid في الفترة الماضية، ويبدو أنها ستستقبل بها موسم الخريف المقبل.

اعتمدت جيجي صبغة الشعر الأشقر الذهبي، مع الجذور باللون البني العسلي، بحيث تبدو الخصلات منسحبة بطريقة رائعة حتى نحصل على هذا اللون للأطراف.

وبدت هذه الصبغة مميزة مع شعرها القصير، بقصّته المتدرجة، خصوصاً مع تسريحات الشعر الويفي التي تمنحها أناقة وشبابية لا مثيل لها، وهي خياركِ المثالي مع قصّات الشعر القصير، خصوصاً وأن هذه التسريحة تمنحكِ مظهراً أصغر سناً.

مايا دياب: نجمة الشعر الأشقر بدرجاته المختلفة

في الختام، نودّ أن نقدّم لكِ مايا دياب كنموذج رائع لاعتماد الشعر الأشقر بكل درجاته، فهي من النجمات اللواتي لا يتخلين عن هذا اللون، وبين الحين والآخر فقط تغيّر درجته.

وتعرف مايا دياب جيداً اختيار اللون المناسب لبشرتها البرونزية، وهذه الفترة، تركز على الأشقر الذهبي الممزوج مع اللون البني، والذي يناسب قصّة شعرها الطويل، ويبدو رائعاً عندما تقوم برفع شعرها لأعلى، بحيث تبدو الخصلات البنية وكأنها بطانة للخصلات الذهبية.

أما إذا تركته على كلا الجانبين فتبرز أكثر الخصلات البنية بطريقة دراماتيكية رائعة، وكأنها قامت بتغيير اللون حالاً.

وإن كنتِ من صاحبات البشرة الداكنة، فننصحكِ بتجربة اللون الأشقر الذهبي مع الخصلات البنية أو العسلية، كي تبدو مناسبة أكثر مع لون بشرتكِ الحنطية للمسة غاية في الأناقة.

بعد قراءتك هذا الموضوع ،قد يعجبكِ الاطلاع على آخر صيحات الخريف: اختاري ألوان دافئة لمكياجكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية