السيدة الأولى في فرنسا بريجيت ماكرون تشارك في مسلسل Emily In Paris

السيدة الأولى في فرنسا بريجيت ماكرون تشارك في مسلسل "إيميلي إن باريس"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمانويل ماكرونemmanueletbrigittemacron@ على انستغرام

في خبرٍ لافت، خاضت السيدة الأولى في فرنسا، بريجيت ماكرون، ثاني تجاربها التمثيلية في المسلسل الشهير “ايميلي إن باريس” الذي يعرض على منصة نتفلكس العالمية. وفي هذا السياق، كنا قد ذكرنا ماذا يمكن أن نتوقع من أزياء الموسم الرابع لـ Emily in Paris؟

ias

حقق المسلسل الذي بدء عرضه عام 2020 على المنصة نسب مشاهدة عالية، وهو ما يفسّر استمرارية نتفلكس بإنشاء أجزاء متتالية منه، رغم الإنتقادات العديدة التي طالته.

مرور بسيط ومقتضب

في مشهد قصير ومقتضب، ظهرت السيدة الفرنسية الأولى بشخصيتها الحقيقية، في إحدى حلقات الجزء الثاني من حلقات الموسم الرابع لسلسلة “إيميلي في باريس” التي يبدأ عرضها في “نتفليكس” اليوم الخميس 12 سبتمبر.

وتأتي مشاركة بريجيت ماكرون في الحلقة بملابسها الشخصية، حسبما نقلت مجلة “إيل” الفرنسية، حيث لم يطلب منها اتباع أي توجيهات خاصة من قبل فريق العمل في ما يخص الأزياء، وهو الأمر الذي أكدته المنصة العالمية أيضاً.

ويبدو أن سبب مشاركة السيدة الأولى في العمل لم تأتِ عن عبث حيث أكدت بطلة العمل ليلي كولينز، أن مرور ماكرون بهذه اللقطة جاءت بعد لقائها مع الأخيرة ومخرج المسلسل دارين ستار، في قصر الإليزيه في ديسمبر 2022، مضيفة أن “بريجيت من المعجبين بشدة بالمسلسل، وأخذت استحضار شخصيتها في الموسم الأول بكثير من الفكاهة. هذا المشهد من الموسم الرابع بمثابة تحية لها، وكان التصوير معها متعة وشرفاً وسعادة حقيقية”.

وأشادت كولينز بموهبة بريجيت ماكرون الإستثنائية في التمثيل، وتُعتبر هذه المرة الثانية التي تلعب فيها السيدة الأولى الدور نفسه على الشاشة، إذ ظهرت سابقًا في مسلسل كوميديّ فرنسيّ سابق Vestiaires في عام 2018.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على صيحات ليلي كولينز الجمالية أنقذت Emily in Paris.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية