السيارات الكلاسيكية والمعدلة تلفت أنظار زوار موسم جدة 2024

السيارات الكلاسيكية والمعدلة تلفت أنظار زوار موسم جدة 2024

مصدر الصورة: حساب واس جودة الحياة SPAqualitylife@ على منصة X

أنواع وأشكال نادرة وغريبة من السيارات الكلاسيكية والمعدلة تلفت أنظار زوار موسم جدة 2024، الذين قدموا خصيصًا إلى حلبة كورنيش جدة.

ias

لا زالت فعاليات موسم جدة مستمرة بكثير من المرح والإثارة، حيث ستشهد المدينة العديد من الأحداث الرياضية والترفيهية والفنية المميزة، والتي منها مهرجان السرعة الصيفي الذي يندرج تحت 5 فعاليات ترفيهية لا بد من تجربتها في موسم جدة 2024.

إثارة لكل محبي السرعة والإثارة

قدم عُشاق السيارات إلى حلبة كورنيش جدة لمشاهدة أجمل العروض ضمن فعالية “مهرجان السرعة الصيفي” التي بدأت من 1 أغسطس وستستمر حتى 30 أغسطس الجاري، وتضمن الفعالية تجربة قيادة للسيارات السريعة على حلبة كورنيش جدة، وجولات مع سائقين محترفين.

ذلك بالإضافة إلى رؤية مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكية والمعدلة بتقنيات حديثة، وعروض الدرجات النارية، وذلك لأول مرّة خلال موسم جدة، الذي قدّم لزواره هذا العام فعاليات كثيرة ومتنوعة ضمن عدد من المناطق، ومن أهمها منطقة السيتي ووك التي لا تزال تفتح أبوابها أمام الزوار، والتي يمكنك الحجز لزيارتها من خلال رابط الحجز الرسمي على موقع ويبوك.

وبحديثنا عن موسم جدة 2024 وأهم فعالياته ألق نظرة على حفلات موسم جدة 2024 تجمع نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم، والمستمرة حتى شهر سبتمبر المُقبل.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية