السعودية هتان السيف تتصدر "الترند" بعد فوزها على إيمان بركة في بطولة PFL MENA

السعودية هتان السيف تتصدر "الترند" بعد فوزها على إيمان بركة في بطولة PFL MENA

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهتان السيف hattanalsaif24@

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم الملاكمة السعودية هتان السيف التي تصدرت “الترند” بعد فوزها على إيمان بركة في بطولة PFL MENA.

ias

كان لوقع فوز الملاكمة السعودية هتان سيف تأثيرًا كبيرًا على نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة، والذين عبروا عن فرحتهم بهذا الفوز، وفخرهم بابنة الوطن، وسبق للملاكمة السعودية هتان السيف تصدر المشهد الرياضي بانجازها الساحق في انتصارها الأول على نظيرتها ندى فهمي.

انتصارٌ آخر للمقاتلة السعودية هتان السيف

احتضنت العاصمة السعودية الرياض الحدث الأضخم في عالم المقاتلين على المستوى الدولي والعالمي، وهو الجولة الثانية من نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في الصالات الخضراء، وتضمنت البطولة منافسات بين مقاتلين من فئة الوزن الخفيف، والمتوسط.

كان الجمهور السعودي يترقب بشغف كبير نزال المقاتلة السعودية هتان السيف، ضد المقاتلة المصرية إيمان بركة، والذي كان في يوم الجمعة 12 يوليو 2024، وأكدت البطلة هتان السيف بتصريحاتها للصحف المحلية قبل النزال بأن النزال سيكون قويًا، وممتعًا، وبأن عليها ضغط كبير كونها مقاتلة سعودية تريد الحفاظ على انتصاراتها، وأشارت بأنها ستقدم أفضل ما لديها في النزال.

أوفت الملاكمة السعودية هتان السيف بوعدها، وأفرحت الجماهير السعودية بأدائها المميز في النزال، وحصدت مقاطع وصور النزال الكثير من التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت توجيه هتان السيف لركلة قوية على صدر منافستها ايمان بركة لتسقطها أرضًا، مما أجبر ايمان بركة على الانسحاب لعدم قدرتها على اكمال باقي الجولات، ليتم إعلان فوز المقاتلة السعودية هتان السيف.

بعد الفوز عبّر كلًا المقاتلة السعودية هتان السيف وخطيبها المقاتل عبد الله القحطاني عن فرحتهما بهذا الفوز الكبير، مقدمان شكرهما للجماهير الداعمة، ولكابتن الفريق، ووعدت هتان السيف الجماهير بمزيد من النجاحات والانتصارات في ختام حديثها.

ختامًا، لك أن تتعرفي على تفاصيل خطوبة الملاكمة السعودية هتان السيف من الملاكم عبد الله القحطاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية