السعودية مشاعل العايد تودع تصفيات السباحة في أولمبياد باريس 2024 برقم شخصي جديد

السعودية مشاعل العايد تودع تصفيات السباحة في أولمبياد باريس 2024 برقم شخصي جديد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية teamsaudi@

السعودية مشاعل العايد تودع تصفيات السباحة في أولمبياد باريس 2024 برقم شخصي جديد يستحق الفخر.

ias

جرت يوم أمس الأحد 28 يوليو منافسات الـ 200 متر حرة ضمن أولمبياد باريس 2024 في مسبح  “لاديفانس أرينا” الأولمبي، والذي شاركت به أول سبّاحة سعودية ضمن بعثة المملكة، وسبق لنا أن عرفناك على اللاعبات السعوديات المشاركات في أولمبياد باريس 2024.

السباحة مشاعل العايد تحقق رقمًا شخصيًا جديدًا

نالت مشاركة السبّاحة السعودية مشاعل العايد ذات الـ17 عامًا، على اهتمام بالغ، لكونها أول امرأة في تاريخ السباحة السعودية تشارك بدورات الألعاب الأولمبية، ولتشجيعها تواجد في مجمع الألعاب المائية في “لا ديفانس” كلًا من: الأميرة ريما بنت بندر سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة، ووزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي، والأمير فهد بن جلوي، ومساعد الوزير لشؤون الرياضة أضواء العريفي.

تمكنت السبّاحة مشاعل العايد من تحقيق رقم شخصي جديد يُضاف إلى قائمة إنجازاتها خلال منافسات أولمبياد باريس 2024 بتسجيلها رقم 2:19:61 دقيقة محققةً المركز السادس، وتكسر رقمها السابق البالغ 2:21:04.

من جهتها باركت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لمشاعل العايد بهذا الإنجاز، مؤكدين فخرهم بها، متمنين لها إنجازات أفضل في المستقبل.

وبحديثنا عن أولمبياد باريس لك أن تتعرفي في الختام على المصممة علياء السالمي الجندي المجهول خلف إطلالة البعثة السعودية في أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية