الرياض تستضيف معرض المنسوجات الأول من نوعه "سعودي فاشن تكس" 2024

الرياض تستضيف معرض المنسوجات الأول من نوعه _سعودي فاشن تكس_ 2024

مصدر الصورة: حساب saudifashiontex@ على انستغرام

تستعد العاصمة السعودية الرياض لاستضافة معرض المنسوجات الأول من نوعه “سعودي فاشن تكس” 2024، وذلك بنهاية شهر أغسطس.

ias

سيكون لرجال الأعمال والمستثمرين وكل المهتمين في مجال الموضة والأزياء موعد مع هذا الحدث الاستثنائي الذي سيجمع تحت سقفه نخبة من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال النسيج، وبما أن الحدث سيُقام في الرياض يمكنك أن تكتشفي روعة وجمال الرياض ببرنامج فعاليات ترفيهي بـ3 أيام فقط.

فرصة مثالية للتّعرف على أحدث إتجاهات صناعة النسيج

سيفتح معرض SAUDI FASHIONTEX EXPO أبوابه أمام الزوار على مدى ثلاثة أيام بداية من 27 حتى 29 أغسطس الجاري، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع الاتحادات الدولية للمنسوجات والأزياء والجمعيات والمؤسسات من أوروبا وآسيا وأفريقيا.

سيتواجد ضمن أجنحة هذا المعرض 500 عارض وعلامة من 15 دولة حول العالم، يتصدرها المملكة العربية السعودية، وتركيا، ومصر، وإيطاليا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والهند، والمغرب، والصين، وإندونيسيا، وغيرها من الدول الرائدة في مجال صناعة النسيج، ذلك بالإضافة لتواجد عدد من المختصين في مجال صناعة وتصميم وإنتاج الأزياء والمنسوجات.

ويعتبر هذا المعرض فرصة مثالية للاطلاع على أحدث المنتجات والتطوّرات في عالم الأزياء، والتواصل مع العملاء المحتملين وتبادل الخبرات، وتقديم تجارب استثنائية للزوار لاكتشاف اتجاهات الإنتاج والتصميم التي تعتمد على الاستدامة وأفضل معايير الجودة. وفي الختام، تعرفي إلى أبرز مصممات أزياء سعوديات بالرياض.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية