الدليل الشامل لسيروم الوجه: لماذا هو أهم مستحضرات البشرة التي لا يمكنك العيش من دونها؟

الدليل الشامل لسيروم الوجه

الدليل الشامل لسيروم الوجه

نخبركِ اليوم عن الدليل الشامل لسيروم الوجه: لماذا هو أهم مستحضرات البشرة التي لا يمكنك العيش من دونها؟ يبدو أن فوائده العديدة تجعله في المراتب المتقدمة، فما هي؟

ias

أصبح سيروم الوجه اليوم، من أهم العناصر الأساسية للعناية بالبشرة، وإضفاء الرونق الطبيعي لها، حيث ينصح جميع الخبراء باستخدامه يوميًا، دون الإستغناء عنه.

ما هو سيروم الوجه؟

يعتبر سيروم الوجه أحد أهم مستحضرات التجميل، وأكثرها انتشارًا في مجال العناية بالبشرة في الفترة الأخيرة، حتى أننا بتنا نستمع بكثرة إلى نصائح خبراء التجميل الذين يوصون باستخدامه بشكٍل يومي وروتيني,

هذا السيروم عبارة عن كريم سائل وناعم، سماكته أقل من الكريم العادي للوجه، لكنه في المقابل يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة والمغذية للبشرة، كما يحتوي على نسبة كبيرة من الماء مما يساعده على اختراق الطبقات العميقة للجلد، ما يجعله سهل الإمتصاص من قبل البشرة.

ويبدو أن إصرار خبراء التجميل والجلد باستخدام هذا المستحضر بشكٍل روتيني، ليس من العدم، فهم يعلمون فوائد هذا السيروم الذي يحتوي على مكونات نشطة مضادة للشيخوخة، ومضادات الأكسدة، ببتيدات ومواد لتفتيح الجلد مثل حمض الكوجيك، وجميعها يمكن أن تتواجد في منتجات تصرف بدون وصفة طبية، تحافظ بدورها على شباب البشرة، وتعيد لها حيويتها ونضارتها من جديد. واطلعي أيضًا على تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه.

الدليل الشامل لسيروم الوجه
الدليل الشامل لسيروم الوجه

كيف نستخدم السيروم بطرق صحيحة وفعالة؟

هل تعلمين بأن للسيروم طرق خاصة لوضعه على بشرة وجهك؟ لذا تعرفي معنا على الطرق الصحيحة لضمان الوصول إلى نتيجة فعالة.

في البداية، اغسلي وجهكِ جيدًا، ثم ضعي قطرات قليلة على كامل البشرة، دلكيه بعناية، انتظري 5 دقائق لتمتصه بشرتك، ثم ضعي الكريم اليومي المرطب، لضمان امتصاص مكونات السيروم بعمق في بشرتك.

لضمان حصولكِ على نتيجة سريعة وفعالة، حاولي الالتزام بوضع سيروم الوجه صباحًا ومساءًا، وأخبرينا بعد أسوعين بالنتيجة. ويمكنكِ معرفة ما هو افضل سيروم للهالات السوداء.

أنواع السيروم
أنواع السيروم

طرق مختلفة لوضع السيروم

نخبركِ اليوم عن أفضل طرق لاستخدام السيروم وهي:

1- التطبيق الموضعي: تعتبر من أكثر وأسهل الطرق استخداماً وأكثرها فعالية في حالة المداومة عليه.

2- حقن السيروم: يتم حقن السيروم مباشرًة على البشرة، ويعتبر حمض الهيالورونيك هو السيروم الأكثر استخدامًا لهذه الطريقة.

3- ديرمارولر: تعطى هذه الطريقة أيضًا مفعول ونتائج سريعة، ولكن من الأفضل أن تستخدم تحت إشراف متخصصين تجميل حتى لا تسبب جروح للبشرة.

طرق وضع السيروم
طرق وضع السيروم

أفضل سيروم للوجه في فصل الصيف

كثيرة هي الأنواع والعلامات لسيروم الوجه، بعضها فعال للغاية، والآخر قد لا يفيد أبدًا. لذا، حاولنا بدورنا إيجاد أفضل أنواع سيروم لبشرتكِ، يمكنه حماية وجهكِ خاصةً في فصل الصيف، وإليكِ أبرزها:

سيروم نوريش الملون من Asteri Beauty

نقدم لكِ سيروم فعال للغاية من أستيري بيوتي، الرائدة في مجال الجمال الفاخر في السعودية، التي أعلنت عن إطلاق أحدث ابتكاراتها المتلخصة بسيروم نوريش الملون بعامل حماية 30، حيث توفر تركيبته المعززة للبشرة تغطية تنفسية وإشراقة وحيوية، فضلًا عن قدرته في تحسين جودة البشرة.

سيروم نوريش الملون من أستيري بيوتي
سيروم نوريش الملون من أستيري بيوتي

نخبركِ أيضًا عن تصميم سيروم نوريش الملون بعامل حماية 30، والذي جاء بتركيبة خفيفة مليئة بمكونات العناية بالبشرة النشطة التي تغذي وتحترم البشرة. هذا المنتج يمنح لمسة نهائية طبيعية وجميلة، تاركًا بشرتك متألقة ومرطبة. وبه عامل حماية 30 لحماية إضافية، مما يجعله المنتج المثالي لخططك الصيفية. 

سيروم نوريش الملون من أستيري بيوتي
سيروم نوريش الملون من أستيري بيوتي

أبرز مميزات سيروم نوريش الملون

  • مقاوم للصحراء: يوفر ترطيبًا وحماية متميزين حتى في أقسى الظروف.
  • مظهر كالبشرة: يمنح مظهرًا طبيعيًا متألقًا يحاكي بشرتك.
  • تغطية قابلة للتعديل: يوفر تغطية من خفيفة إلى متوسطة يمكن تخصيصها حسب احتياجاتك.
  • مختبر من قبل أطباء الجلد: مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.
  • يحتوي على مكونات للعناية بالبشرة بنسبة 76: مُصاغ بتركيز عالٍ من المكونات النشطة للعناية بالبشرة لفوائد مثل:
  • مستخلص الرمان: غني بمضادات الأكسدة، يحافظ على نعومة البشرة وشبابها.
  • حمض الهيالورونيك: يستعيد مستويات الرطوبة، يملأ البشرة، ويملس الخطوط الدقيقة.
أبرز مميزات سيروم نوريش الملون
أبرز مميزات سيروم نوريش الملون

سيروم أوركيدي إمبريال بلاك من Guerlain

يبدو بعد التجربة الخاصة، أن سيروم أوركيدي إمبريال الليلي من جيرلان يتصدر الصفوف الأمامية، من حيث أبرز أنواع السيروم الفعال للوجه. فهو يعتبر سيروم مهمته تجديد البشرة في المساء بشكل استثنائي.

سيروم أوركيدي إمبريال بلاك من GUERLAIN
سيروم أوركيدي إمبريال بلاك من GUERLAIN

مهمته الأساسية تكمن في استهدف التجاعيد وتقليل احتقان الوجه. كما يعطي مزايا تفيد البشرة لساعات إضافية أثناء النوم. ومن الملاحظ أنه عند الاستيقاظ، تكون البشرة منتعشة ومتألقة بشكٍل غير اعتيادي.

بفضل ثنائي الأوركيد القوي، تحقق تقنية التنفس الليلي كل قوتها في مقاومة الشيخوخة على البشرة، كما أن احتواء هذا السيروم على مستخلص نباتي له خصائص عديدة في شد وتهدئة البشرة، الأمر الذي يساعد على مكافحة التجاعيد وانتفاخ الوجه الناجم عن الاستلقاء، بحيث تبدو البشرة مرتاحة عند الاستيقاظ.

سيروم أوركيدي إمبريال بلاك من GUERLAIN
سيروم أوركيدي إمبريال بلاك من GUERLAIN

يكتمل المفعول المهدئ والمقلل للاحتقان للسيروم الليلي بأسلوب التدليك الفريد من نوعه باستخدام البكرة L، الذي طوره الخبراء في معهد جيرلان.

في الختام، قد يهمكِ معرفة افضل سيروم تطويل الرموش من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية