الجانب الخفي في حياة أليسا شيمدت "الرياضية الأكثر جاذبية" في أولمبياد باريس

أليسا شيمدت صاحبة لقب الـ "رياضية الأكثر جاذبية" في أولمبياد باريس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للاعبة أليسا شيمدت على انستغرام alicasmd@

بجمال أخّاذ اكتسبت الرياضية أليشيا شيمدت لقب “الرياضية الأكثر جاذبية” في أولمبياد باريس 2024 بجدارة، لافتة أنظار الجميع بسحرها.

ias

جسم ممشوق وشعر أشقر طويل وأملس، مواصفات اجتمعت في العداءة الألمانية الحسناء ذات الـ25 عامًا، أليسا شيمدت التي أصبحت حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وفي إطار الحديث عن جميلات أولمبياد باريس اللواتي حققن إنجازات تاريخية الق نظرة على ما نعرفه عن كايليا نمور أول عربية تحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

العداءة أليسا شيمديت تخطف الأنظار

تشارك العداءة الألمانية صاحبة العينان الزرقاوان أليسا شيمديت ضمن أفراد الفريق الأولمبي الألماني في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وهي متسابقة ضمن منافسات مضمار تتابع 4X400 متر مختلط، وتمكنت من خطف الأنظار بفضل جمالها الذي كان حديث الكثير من وسائل الإعلام والصحف لتحصد بجدارة على لقب “الرياضية الأكثر جاذبية”.

ولا تملك العداءة أليسا الوجه الجميل فحسب، فهي صاحبة طموحات رياضية عالية أيضًا، فقد شاركت عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة لها أرفقتها بتعليق قالت فيه: “حلمي الأكبر أصبح حقيقة! وفي غضون شهر واحد سأكون في باريس، وسأخلق ذكريات تدوم مدى الحياة، فهذه الفرصة كانت حافزي كل يوم على مدى سنوات، وكانت تذكرني دومًا بعدم التخلي عن أهدافي، والعمل عليها، فمهما كانت أحلامك كبيرة تستطيع تحقيقها بالإلتزام والإيمان بنفسك”.

ولدى العداءة أليسا أيضًا جانب آخر، فهي من الرياضيات اللواتي يعشقن الأناقة والموضة، وهذا ما يظهر جليًا من خلال الصور التي تشاركها عبر حسابها على “إنستغرام”، لذلك تهافتت عليها شركات الإعلانات وعلامات الموضة العالمية، لتبرز كوجه اعلامي لمنتجاتهم، كما كان لها مشاركة في عرض أزياء “هوغو بوس” خلال أسبوع الموضة في ميلان عام 2023.

وتعتبر العداءة أليسا من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تنشر يومياتها خلال تواجدها في أولمبياد باريس، وتحظى على الدوم بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين يتجاوزون الـ 5 ملايين متابع.

وحول الحديث عن القصص الملهمة في أولمبياد باريس 2024 تابعي أبرز محطات حياة كايليا نمور، أول عربية تفوز بميدالية ذهبية في الأولمبياد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية