الاعلان عن موعد انطلاق النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات 

الاعلان عن موعد انطلاق النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات

مصدر الصورة: حساب saff_wfd@

تم الإعلان عن موعد انطلاق النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات، وذلك بمشاركة 16 فريقًا قسمت على مستويين.

ias

سيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى 8 فرق بحسب مركزها الموسم الماضي، وستنطلق المنافسات في شهر نوفمبر المُقبل، وكنا قد شهدنا أخيرًا مشاركة أندية سعودية في البطولة الأولى للسيدات لكرة القدم في الأردن.

قيمة الجوائز والأندية المشاركة

وأعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء الفرق المشاركة في البطولة، حيث سيضم المستوى الأول أندية دوري الدرجة الممتازة، والتي هي كل من: الرياض، الهلال، النصر، الشباب، الاتحاد، الأهلي، وقطبي جدة، والشعلة، والشرقية، والرياض، والقادسية.

أما المستوى الثاني فسيتضمن أندية دوري الدرجة الأولى والذين هم: البيرق، جدة، نجمة جدة، اتحاد النسور، الهمة، صقور الغربية، سهم، الأمل، وبالحديث عن الأندي السعودية النسائية في المملكة تابعي فريق فخر جدة يتربع بالمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات.

وستعتمد البطولة على نظام الخروج للمغلوب ابتداءً من دور ثمن النهائي، واعتمد الاتحاد السعودي الجوائز المالية لكأس الاتحاد السعودي، والذي سيحصل فيه الفريق الفائز بالمركز الأول في البطولة على مبلغ 750 الف ريال سعودي، أما المركز الثاني 500 ألف ريال، وسينال المركز الثالث مبلغ 200 ألف ريال.

وتعتبر إقامة كأس الاتحاد السعودي للسيادة خطوة مهمة لتطوير كرة القدم النسائية، بما سيكفل زيادة عدد المباريات خلال الموسم، ورفع كفاءة ومهارات اللاعبات وزيادة التنافسية بين النوادي والفرق.

وبخصوص حديثنا عن كرة القدم تعرفي أكثر على عنود الأسمري أول حكم سعودية تحمل الشارة الدولية لكرة قدم السيدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية