الإعلامية لجين عمران تُعلن لأول مرة عن حجم ثروتها المالية وأين تحتفظ بها؟

الإعلامية لجين عمران تُعلن لأول مرة عن حجم ثروتها المالية وأين تحتفظ بها؟

مصدر الصورةة: حساب لجين عمران على أنستغرام lojain_omran@

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران لأول مرة عن حجم ثروتها المالية والعقارية، من خلال لقاءها التلفزيوني في برنامج “مراحل” المُذاع على قناة SBC. 

ias

حلت الإعلامية السعودية لجين عُمران ضيفة على برنامج “مراحل” الذي يُقدمه علي العلياني، والذي طرح بدورة مجموعة من الأسئلة الشخصية التي كشفت تفاصيل مهمة عن حياة لجين عمران، وقد سبق وأن استعرضت لك ياسمينة تفوق لجين عمران على شقيقتها أسيل في إطلالتها الرمضانيّة. 

 
ثروتها ناتجة عن مسيرة 20 عامًا من العمل 

خلال اللقاء وإجابة على أحد الأسئلة أشارت لجين عمران إلى أن ثروتها تقدر بنحو 12 أو 13 مليون درهم إماراتي، وهي ناتج لعملها طوال 20 عامًا، مؤكدة أنها توزع أموالها على العقارات، ولا تترها في البنوك، تبعًا لكونها تحب إنفاق أموالها في السفر وشراء الهدايا، لذلك كان هذا الخيار أنسب لها. 

كما كشفت لجين عمران خلال ذات اللقاء جُملة من التفاصيل الشخصية أخرى التي لم يسبق لها أن باحت بها، سواء كان حول محاولتها للانتحار، أو عدد زيجاتها، وخطوبتها حاليًا، حيث أعلنت أنها تستعد للزواج من رجل خليجي، وأكدت أن الزواج سيكون سريّ وغير مُعلن، أخيرًا إكتشفي الفرق الكبير في إطلالة لجين عمران بعد التبدلات الكثيرة التي أجرتها! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية